تفاعلات تويتر

أبل تسعى لدعم اللغات المختلفة لخدمات سيري

apple-job-posting-hints-increased-language-support-siri-logoتبحث الآن شركة أبل عن أشخاص جيدة فى التحدث باللغات العربية و الصينية و الدنماركية و الهولندية و الفنلندية و الفرنسية و الكورية و النرويجية و السويدية للإنضمام لفريق سيرى حيث كانت خدمة سيرى و إلى الآن لا تدعم قليل من اللغات منها العربية و الفنلندية و السويدية و هذا يعتبر علامة جيدة لدعم اللغات التى ذكرت آنفاً و أنها فى طور الإعداد الآن .

الإنضمام إلى الفريق المسئول عن خدمة سيرى فى أجزاء مختلفة من العالم هو فرصة لمدة 6 أشهر و الآن سيرى متاحة فى ثمان لغات مع دعم لعدة لهجات منها و متطلبات تلك الوظيفة هى إلمام ببرامج سطح المكتب و التى ستضفى عليها بعض التقارير فى مصداقية الخدمة .

أما بالنسبة إلى زيادة دعم اللغة فإن أبل تريد أن توفر خدماتها فى أماكن عديدة لذا فمن الطبيعى بالنسبة لهم توسيع رقعة اللغات المتداولة بالإضافة إلى اللغات الجديدة و كما تسعى أبل بضم المتقدمين للعمل ضمن الفريق لتوسيع قدرات سيرى فى تلك اللغات .

تعتبر سيرى هى ميزة لكثير من أجهزة أبل الحديثة و التى تم إطلاقها حديثا و لم تعد تقتصر على الآيفون و لكنها مازالت تواجه العديد من التحديات من السرعة و الموثوقية و التنافس ، بصرف النظر عن النتائج فإن الكثير ينتظر دعم سيرى للغة العربية ليتثنى لجميع المستخدمين الحصول على نتائج أفضل فى جميع أنحاء العالم بلغتهم الأم .

المصدر




عن الكاتب

محمد أحمد علي