الرئيسية الأخبارالجديد في التحديث الاخير للعبة Real Racing 3

الجديد في التحديث الاخير للعبة Real Racing 3

2013-08-22 02:39 م

منذ ساعات صدر تحديث جديد للعبة Real Racing 3، لعبة سباق السيارات الاكثر إنتشارا على الهواتف والأجهزة اللوحية، الإصدار الجديد رقم 1.3 حمل سيارات جديدة ومضمارات سباقات جديدة كذلك، وشمل أيضا تحسينات في آداء اللعبة. وفيما يلي مجموعة من الصور والتفاصيل وأشهر المشاكل وحلولها الخاصة بالتحديث الجديد.

 

التحديث الجديد حمل طابع الكلاسيكيات، حتى أن أيقونة البرنامج تغيرت لتحمل صورة سيارة Shelby Cobra GT500  موديل 1969 . وفيما يلي تفصيل لكل التحديثات التي شملها الإصدار الجديد:

أولا: السيارات الجديدة

Shlby وشملت سيارتين: Shelby ’67 Cobra GT500 وسعرها ٨٠ عملة ذهبية والأخرى Shelby ’66 Cobra 427 وسعرها ١٨٠ عملة ذهبية.

Dodge وشملت أيضا سيارتين: Dodge ’71 challenger وسعرها 81 ألف، والأخرى هي Dodge ’69 charger وسعرها 120 ألف.

ثانيا: السباقات الجديدة:

Classic American Muscle: ويمكنك اللعب بسيارات دودج وسيارات شيلبي GT500.

The Lengend Continues: ويمكنك اللعب بسيارة شيلبي كوبرا 427.

اسعار السيارات وجمع الأموال من السباقات:

أفاد بعض من جرب التحديث الجديد أن الخصم على اصطدام السيارة أثناء السباق أو خروجها عن مسار السباق قد تحسن وأن الخصم أصبح أقل خاصة إذا كانت الإصطدامات في المصابيح الأمامية، بعد أن اشتكى كثير من اللاعبين من هذه المشكلة. ما زال الامر قيد التجارب من قبل مستخدمي اللعبة.

التحسينات في آداء اللعبة:

تحسنت كذلك (حسبما أفادت الشركة) الآداء الرسومي للعبة وإضافة مزيد من الواقعية خاصة للسيارات القوية والثقيلة. وأيضا تحسن كاميرا السباق، وأخيرا تحسينات على نظام اللعب الجماعي Time Shifted Multiplayers وحفظ تطور اللعب الخاص بك Progress.

مشاكل التحديث الجديد:

أفاد بعض المستخدمين بوجود مشاكل مع نسخة Android 4.3 حيث أن اللعبة لا تعمل عند التحديث في بعض الاحيان، والحل هو حفظ Play Progress من خلال الذهاب إلى إعدادات اللعبة ثم إختيار Cloud Save ثم إختيار Upload to cloud . ثم إزالة اللعبة من على جهازك (هاتفك أو جهازك اللوحي) ثم إعادة تثبيتها مرة أخرى، بعد التثبيت قم باستعادة وضع اللعب الخاص بك من خلال نفس الطريقة السابقة لكن قم باختيار Load from cloud.

روابط التحميل:

لأجهزة آيفون وآيباد (مجانا)

لأجهزة أندرويد (مجانا)

وفيما يلي بعض الصور الخاصة باللعبة، بعضها مأخوذ من هاتف آيفون ٥.