الرئيسية الأخبارROCCAT تقدم الماوس الإحترافي Kone Pure Military والماوس باد Sense Military

تفخر شركة ROCCAT بتقديم الأحدث في سلسلتها Kone، الماوس الإحترافي الموجه للألعاب Kone Pure Military. ماوس Kone Pure Military يقدم سلسلة من التصاميم الخاصة بها للاعبين كي يختاروا بدئا من نوع Camo Charge و Naval Storm إلى Desert Strike، مع كل الميزات الحصرية التي يتوقعها اللاعبون في ماوس Kone.

إنها تأتي مع تقنية Easy-Shift[+] الحصرية، إضاءة قابلة للتعديل بشكل عالي عبر أضواء LED مع 16.8 لون منفرد، يأتيك هذا الماوس بحزمة صغيرة وأنيقة وهي اصغر من ماوس classic Kone XTD، لكن مع كل المواصفات العملية والمريحة والقوية الي تتوقعها من سلسلة Kone.

ROCCAT-Kone-Pure-Military-Sense-Military-02

الجديد أيضا لقائمة منتجات ROCCAT هو الماوس باد Sense Military. متوفرة بنفس تصاميم الألوان الخاصه بماوس Kone Pure Military، فإن Sense Military رفيق ممتاز لأي ماوس لعب من ROCCAT، مع خلفية عديمة الانزلاق، ومساحة أكثر من كافية لأي شخص يحرك الماوس بشكل كبير, فإنها بكل تأكيد اختيارك الذكي.

يقول رينيه كورتيه المدير التنفيذي ومؤسس شركة ROCCAT ” الردود الإيجابية التي تلقيناها مع تقديم إصدار Kone Pure Color في 2013 شجعتنا أن نأتي بإصدار ثان محدود لـ Kone Pure. العديد من الألعاب المشهورة تلعب مع منتجات ROCCAT التي تمتلك شكل عسكري، وفكرنا أنه امر ملائم مسألة توسيعنا نحو إطلاق ماوس Kone Pure Military ووسادة ماوس Sense Military. نعتقد بأن تلك المنتجات مكمل مثالي لتجربة اللعب القتالية الخاصة بك”.

ماوس ROCCAT Kone Pure Military Edition يأتيك بسعر 69.99 دولار
ماوس باد ROCCAT Sense Military Edition يأتيك بسعر 19.99 دولار