Nighthawk X6 AC3200 أول راوتر WiFi ثلاثي الموجة المتضمن منصة Broadcom 5G WiFi XStream - عرب هاردوير

وضعت مرة أخرى شركة NETGEAR معيار صناعيا جديدا لأداء الراوتر بالإضافة لمجموعتها Nighthawk من أجهزة الراوتر 802.11ac الحائزة على جوائز. الراوتر الجديد ثلاثي الموجة (Nighthawk X6 AC3200 (R8000 يعتبر هو أول راوتر WiFi ثلاثي الموجة المتوفر للشراء ويتضمن منصة Broadcom 5G WiFi XStream الجديدة القوية.

مع 6 هوائيات عالية الأداء وثلاث موجات شبكية، واحدة 2.4GHz واثنتين 5GHz فإن Nighthawk X6 يقدم سرعة WiFi مشتركة هي الأسرع في العالم، وتصل إلى (3.2Gbps (1300+1300+600 Mbps. إنه يوازن بين عبأ الشبكة لضمان أداء الـWiFi الأفضل لكل جهاز ويقدم أقصى حد من النطاق اللاسلكي المتوفر اليوم.

NETGEAR-Nighthawk-X6-AC3200-02

منازل اليوم تجمع العديد من أجهزة الـWiFi الحديثة والقديمة التي تحتاج أجهزة راوتر ثلاثية الموجة مثل Nighthawk X6 لتحسين سرعة كل جهاز، سواء كن جهازا محمولا قديما أو أحدث هاتف ذكي. الـ Nighthawk X6 يفصل بذكاء الأجهزة الأسرع والأبطأ داخل موجة الـ WiFi الأكثر ملائمة. هذه الشبكة توازن العبأ والفصل مما يمكن الـ Nighthawk X6 من ترحيل الواجهة ودعم أكثر كفاءة لكل أجهزة الـ WiFi، بما فيها المزيد من أجهزة الـ IoT.

في راوتر نموذجي ثنائي الموجة، على سبيل المثال، فإن على من يبث الفيديو ويلعب الألعاب على الانترنت أن يمتلك وقت مشاركة فعال لموجة الـ5GHz. مع هذا ،مع راوتر ثلاثي الموجة Nighthawk X6، فإن حركة مرور اللعب على الانترنت وتدفق الفيديو يمكن أن تعمل بشكل منفصل على موجات 5GHz كي يتمكن كل منهم من الحصول على ضعف سرعة الراوتر ثنائي الموجة.

قال سانديب هاربالاني، مدير قسم تسويق المنتجات شركة NETGEAR ” الشبكات المنزلية مثقلة بعدد كبير من أجهزة الـ WiFi التي تطلب عرض نطاق ترددي للمزيد والمزيد من محتويات الفيديو. الـ Nighthawk X6 يحل تلك المشاكل بأن لايوفر فقط المزيد من عرض النطاق الترددي للـ WiFi، بل أيضا فصل الأجهزة الأسرع والأبطأ عبر موجات الـ WiFi المختلفة، وموازنة عدد الأجهزة في كل موجة لتقديم التجربة الأفضل في الفئة من أجل اللعب، المشاركة والتدفق”.

NETGEAR-Nighthawk-X6-AC3200-03

مشغل بواسطة معالج 1GHz ثنائي النواة مع ثلاث معالجات إفراغ إضافية، فإن Nighthawk X6 يرتفع في مكانته عن المنافسة التقليدية كي تستمتع بتجربة WiFi فائقة السرعة باستخدام التقنية اللاسلكية 802.11ac، مثل تقنية 5G WiFi XStream المبتكرة من Broadcom. بتحسين السرعات لكل أجهزة الـ WiFi خاصتك، ستكون قادرا على اللعب، التدفق، وتحميل ملفات فائقة الضخامة دون وجود تأخر في الشبكة داخل وخارج منزلك، كراجك وحديقتك الخلفية.

الـ Nighthawk X6 يدعم تقنية NETGEAR Beamforming+ وهي تقنية ذكية أحادية التركيز التي تحسن من اتصالات الـ WiFi بتأمين جهاز اللاسلكي على الشبكة وتحديد إشارات الـ WiFi مباشرة عند الجهاز. حينما تتحرك الـ Beamforming+ يعدل المسافة، بحيث يقدم التجربة الأفضل لتحميل سريع، صوت أنقى عبر الاتصالات الانترنت، فيديو عالي الدقة دون انقطاع، ولعب خالي من التتنيع.

الـ Nighthawk X6 يعرض قدرات فائقة للمشاركة، التخزين والتأمين على ملفاتك ووسائطك المتعددة الثمينة. المحتوى على جهاز التخزين المرتبط بمنفذ SuperSpeed USB 3.0 لـ Nighthawk X6 يمكن بسهولة من الوصول إليه ونقله بسرعة عبر الشبكة، مما يجعله مثاليا لتدفق الفيديو للشاشات حول المنزل التي تمتلك إتاحة DLNA أو توافق AirPlay.

ستكون المحتويات أيضا في وضع آمن مع NETGEAR ReadySHARE Vault، وهو تطبيق مجاني يأخذ النسخ الاحتياطي التلقائي للتغيرات الإضافية على كل الحواسب في شبكة منزلك ويحفظها لمحرك صلب USB المتصل بجهاز Nighthawk X6. هذا الراوتر الجديد يعرض أيضا راحة لبالك مع دعم VPN من أجل وصول آمن عن بعد باستخدام URL, SPI و NAT مجاني معدل يضاعف من الجدار الناري، ويفصل دخل شبكة الضيف.

قالت لاينلي جويناب، المحللة الأولى في مجموعة Linley ” تقنية الـ WiFi ثلاثية الموجة التي تشغل راوتر Nighthawk X6 توفر فوائد واقعية لمستهلكي اليوم، التي تمتلك منازلهم عددا متزايدا من الأجهزة التي في نفس وقت تبث فيديو عالي الدقة إلى أجهزة التلفاز، الجهاز المحمول والأجهزة اللوحية. بقدرتها على تقديم معدل بيانات إجمالي بمرتين عن أجهزة الراوتر الحالية في السوق، فإنها تحسن بشكل كبير من تجربة تدفق الفيديو لهؤلاء المستهلكين”.

أدرجت شركة NETGEAR في جهاز Nighthawk X6 التقنية الأفضل في فئتها كي تعرض تجربة WiFi لامثيل لها من أجل أجهزتك المهيأ للـ WiFi، الهواتف الذكية، الأجهزة المحمولة، الأجهزة اللوحية، أجهزة التلفاز الذكية، الكونسول، مشغلات البلوراي، وسيرفرات الوسائط. هذا الراوتر متوفر للطلب المسبق عبر الانترنت بسعر 299.99 دولار.