الرئيسية الأخبارASUS ROG تعلن عن لوحتها الجديدة Crossblade Ranger FM2+

أعلنت ASUS عن إطلاق لوحة جديدة من فئة ROG وهي لوحة Crossblade Ranger، أول لوحة +AMD FM2 التي تحمل شعار ROG والتي تحمل العديد من تقنيات ROG الحصرية وميزات معززة للعب من أجل قوة لعب مستندة على معالجات AMD.

المزايا الرئيسية لـ Crossblade Ranger تقدم شبكة اللعب الأفضل، مع Intel Gigabit Ethernet, GameFirst III و LANGuard، صوت اللعب الأفضل من SupremeFX 2014، واجهة اللعب الأفضل مع KeyBot و أداء اللعب الأفضل مع تقنية Auto Tuning الحصرية لإطلاق القوة الحقيقية لمعالجات APUs.

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-01

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-04

إن Crossblade Ranger مزودة بأحدث طراز لـ Intel Gigabit Ethernet الذي يقدم إنتاجية أفضل مع طاقة معالجة أقل من أجل سرعة فائقة وكفاءة إضافية.
قدرات شبكة اللوحة الجديدة تستفيد بشكل إضافي من تقنية GameFirst III الحصرية من ROG من أجل لعب دون تأخير. هذا البرنامج المتقدم المحسن للشبكة يحدد الأولوية العليا لحزم بيانات اللعب، ويعين المزيد من عرض النطاق الترددي ليضمن تجربة اللعب الأفضل، و دردشة على الانترنت واضحة و خالية من التنتيع. قامت ROG حتى بإعادة تكوين منفذ RJ45، مع تقنية LANGuard. وهي تقنية اقتران إشارة متقدمة ومكثفات ممتازة مركبة على سطحها لتحسن الإنتاجية، بينما العناصر المحمية من الكهرباء الساكنة والزائدة تحميها من تصريف الكهرباء الساكنة.

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-02

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-03

صوت خال من الشوائب أمر ضروري من أجل لعب غامر، لذا تمت هندسة لوحة Crossblade Ranger مع SupremeFX 2014. تقنيات العزل المتطورة تقلل للحد أدنى من التداخل الكهرومغناطيسي، بينما المكثفات الصوتية الممتازة ELNA ومخارج الصوت 8channel المطلية بالذهب توفر صوت مضبوطا بدقة بحيث أن مستواها بمستوى بطاقة صوتية مخصصة.

الـ SupremeFX 2014 يتميز أيضا بتقنيات Sonic SoundStage و Sonic SenseAmp الحصرية. الـ Sonic SenseAmp يلتقط تلقائيا سماعة صوت اللوحة الأمامية التناظرية ويعدل الـ amp المدمج على نحو متوافق، بينما الـ Sonic SoundStage يطبق الاعدادات الصوتية الأفضل من اجل فئات اللعب المشهورة. فقط نقرة واحدة هو كل ما يتطلبه الأمر لتوليد الصوت الأفضل من أجل الألعاب الرياضية، القتالية، السباقية وإطلاق النار بمنظور الشخص الأول.

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-09

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-10

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-11

بيانات اعتماد صوت اللعب لـ Crossblade Ranger يتضمن تقنية Sonic Radar II. مصممة من أجل اللعب بمنظور الشخص الأول، فإن Sonic Radar II تستعرض غطاء خفي يظهر ماينوي عليه الخصوم والزملاء. يمكن للاعبين رؤية منبع والاتجاه الدقيق للأصوات داخل اللعبة مثل طلقات النار، الخطوات، والنداءات، مما يتيح لهم إبراز جهة العدو بشكل افضل. تحسينات الصوت الحصرية تحسن بشكل كبير الصوت داخل اللعبة من أجل إدراك استماع فائق، كما ان كل الـ Sonic Radar II الحديثة تتضمن لوحة تحكم معادة التصميم مع لائحة لعب قابلة للتعديل.

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-06

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-08

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-07

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-12

تتضمن لوحة Crossblade Ranger الـ KeyBot، وهي أداة ذكية تسمح للمستخدمين بترقية فورية للكيبورد الحالي بوصلها لمنفذ الـ USB المخصص. حالما يتصل، فإن المعالج الدقيق لـ KeyBot يتم تفعيله والمستخدم قادر على استخدم الكيبورد الحالي للتحكم بتشغيل وسائط متعددة، إطلاق تطبيقات مفضلة أو تعيين الماكرو من أجل مفاتيح معينة, وذلك مثالي من أجل أتمتة معقدة في تسلسل المفاتيح داخل اللعب.

تقنية Auto Tuning لـ ROG تتيح للوحة Crossblade Ranger لإطلاق القوة الحقيقية لمعالجات AMD APUs مع بضعة نقرات فقط. مفعلة بواسطة TPU)، فإن الـ Auto Tuning يعدل ترددات المعالج المركزي ليعرض تحكم فولتاج دقيق ومراقبة أداء للمعالج المركزي متقدمه، مما يعزز بكفاءة أداء النظام مع كسر السرعة الأكثر استقرارا, لذا يستمتع اللاعبون باستقرار فائق وسرعات عالية أثناء اللعب.

ASUS-ROG-Crossblade-Ranger-FM2-05

لوحة Crossblade Ranger تأتي حتى مع ماوس باد ROG المجانية. التصميم الأنيق والشعور بالاندفاع يتيح لللاعبين بتجربة قوة رهيبة مع لوحة Crossblade Ranger. بخصوص السعر فلم يعلن بعد بشكل رسمي ولكن مصادر تتحدث عن انها سوف تكون بحدود 160 دولار.