تعلن GIGABYTE عن تقديم سلسلة FORCE H السماعات الإحترافية الموجهة للاعبين - عرب هاردوير

تقدم GIGABYTE، خط سماعاتها الأحدث والموجهة للعب وهي سلسلة FORCE H. المصنوعة لعشاق الموسيقى والاعبين الذين يمتلكون حماسا لايساوم نحو الموسيقى والصوت الإحترافي عالي الجودة، فإن FORCE H الجديدة تضم خمس سماعات كلها مدعومة بتصميم عملي مريح فريد من نوعه وهندسة صوتية استثنائية، بحيث تقدم الراحة المتعددة الأبعاد والمحسنة في الصوت، الارتداء، والتحكم.

شكلها الأنيق يضم زوايا تصميم متينة مع أنماط متعددة الأضلاع الذي يمتد على نحو جميل على كامل الجسم، بحيث يبرز بقوة كمظهر للسباق والتنافس. كل سماعة من سلسلة FORCE H تمت هندستها مع تقنية صوتية مختلفة مناسبة لكل احتياجات اللعب. الـ H7 و H5 الرئيسية تتميز بمحرك صوتي محيط 7.1 و 5.1 واقعي على التوالي من أجل اللاعبين الساعين خلف أداء صوتي احترافي موجه للعب. من أجل تجربة لعب واقعية غامرة، فإن H3 و H3X، مبنية بمحرك صوتي مغناطيسي نيوديوم 50mm، ويعرض تفاصيل صوتية واضحة داخل اللعبة مع مضخم هائل وصوت موقعي مذهل من أجل اللاعبين المحترفين. الـ H1 تأتي بجودة صوتية عالية الوضوح عبر تقنية البلوتوث، مما يجعله مثاليا من أجل اللعب المحمول من دون قيود.

GIGABYTE-FORCE-H-02

GIGABYTE-FORCE-H-04

الـ FORCE H يدفع الناحية العملية لهذه السماعات نحو الكمال، بحيث تتميز بتصميم صناعي خفيف الوزن مع عصابة رأس معدنية ووسادة أذن قابلة للدوران للتكيف مع كل أنواع أشكال الرؤوس وأحجامها. السماعة ذات الشكل المتعدد الأضلاع الدائري الفريد من نوعه يغلف الأذن كليا، بحيث يقدم راحة رائعة وفي نفس الوقت السماح للاعبين بالتركيز على المعركة دون مقاطعة من أي ضجيج خارجي. وسادة الأذن الرغوية المغلفة بجلد تضيف راحة زائدة بحاجة إليها أثناء الارتداء لساعات طويلة عبر جلسات اللعب الممتدة.

سلسلة FORCE H تزود اللاعبين براحة في التحكم. كلا السماعات الموجه للاعبي الحاسوب تأتي مع ميكروفون أحادي الاتجاه قابل للسحب من أجل اتصال واضح نقي داخل اللعبة مع اللاعبين الآخرين. ذراع الميكرفون يمكن تخزينه بسهولة حينما لايتم استخدامه. حيث أثناء التنقل أو الانضمام إلى حدث لعب جماعي، فإن التصميم المتقدم القابل للطي يسمح للاعبين بطي السماعة كليا ووضعها في علبتها المخصصة من أجل تنقل أسهل. التحكم معزز بشكل أكبر مع وحدة تحكم ذكية سواء من اجل سماعات H7 و H5 الفئة العليا، و H3X و H3، وايضا لـ H1. ميزات التحكم المعززة تسهل من تعديل مستوى الصوت وكتم الميكروفون بشكل سهل.

سماعات سلسلة FORCE H سوف تكون متوفرة بدئا بـ H3X في السوق لشهر أكتوبر، تتعبها طرازت H7 و H5 مباشرة. وستأتي H1 قريبا في هذا الشتاء في الربع الرابع. الأسعار غير معروفة بعد.