انفيديا و Ubisoft تنقل تجربة Far Cry 4 الى مرحلة اخرى - عرب هاردوير

تقينات انفيديا GameWorked

تعلن Ubisoft عن شراكة تطوير تقنية جديدة لالعاب الحاسوب مع انفيديا التي ستجعل اللاعبين أقرب لألعابهم من أي وقت مضى. بفضل قوة تقنية انفيديا GeForce GTX، التي تتضمن بطاقات GTX 980 و 970, الصادرة حديثا، فإن لعبة Far Cry 4 ستبدو أكثر جمالا. بإدراج تقنيات انفيديا GameWorks ، مثل HBAO+ من أجل ظلال واقعية، TXAA لسلاسة بجودة السينما، فضلا عن دعم 4K معزز، فإن Ubisoft تقدم محتوى يفتح أفاق جديدة تسمح للاعبي الحاسوب بأن يصبحوا منغمرين كليا في بيئات اللعب الخاصة بهم.

إضافة لذلك، فإن لعبة Far Cry 4 تضم أيضا تقنية انفيديا Godrays كي يستطيع اللاعبون الشعور بالشمس وهي تغيب في جبال الهملايا، و انفيديا HairWorks، من أجل تصيير الخصوم الواقعية لكن القاتلة التي سيتم مواجهتها في اللعبة.

تكشف Ubisoft عن متطلبات إصدار الحاسوب للعبة Far Cry 4: 

  • Supported 64-Bit OS: Windows® 7 (SP1) x64 / Windows® 8 x64 / Windows® 8.1 x64
  • Processor: 2.6 GHz Intel® Core™ i5-750 or 3.2 GHz AMD Phenom™ II X4 955 (2.5 GHz Intel® Core™ i5-2400S or 4.0 GHz AMD FX-8350 or better recommended)
  • (RAM: 4 GB (8 GB or greater recommended
  • Video Card: 1 GB DirectX® 11–compliant with Shader Model 5.0 or higher
  •  Supported Video Cards at Time of Release: AMD Radeon™ HD 5850 / 6000 / 7000 / R7 / R9 series, NVIDIA® GeForce® GTX 460 / 500 / 600 / 700 / TITAN series
  • (Sound Card: DirectX-compatible (5.1 surround sound recommended
  • DVD-ROM Drive: Dual-layer Hard Drive Space: 30 GB Peripherals Supported: Windows-compatible keyboard, mouse, optional controller (Xbox 360 Controller for Windows recommended
  • Multiplayer: 256 kbps or faster broadband connection

ملاحظة: هذا المنتج يدعم نظام تشغيل 64bit فقط. إصدارات الجهاز المحمول لتلك البطاقات قد تعمل، لكنها ليست مدعومة رسميا. لمعظم المتطلبات الدنيا المدرجة حتى تاريخه، الرجاء قم بزيارة الـ FAQ على موقع الدعم خاصتنا على support.ubi.com.

إذا كنت تتسائل ما إذا كان حاسوبك سوف يشغل Far Cry 4 بسلاسة أم لا بالإعدادات الأعلى، الرجاء تشغيل انفيديا GPU ANALYZER (http://www.geforce.com/games-applications/pc-games/far-cry-4/gpu-analyzer) الذي يلتقط الهاردوير الخاص بك ويقارنها بمواصفات البطاقة الرسومية الموصى به من المطور من أجل لعبة Far Cry 4. إنها طريقة سهلة وسريعة لرؤية إذا كان الهاردوير الرسومي الخاص بك سيزودك بالتجربة الأمثل في لعبة Far Cry 4.

تقينات انفيديا GameWorked

تقينات انفيديا GameWorked

مرة أخرى لعبة Far Cry 4 تصبح ذو رواج شديد لشركة Ubisoft وستلعب بالشكل الأفضل على بطاقات GeForce. تحدث السيد سيمين كوفيلاي- منتج، إصدار الحاسوب للعبة Far Cry 4 في عدد من النقاط قائلا “فريق انفيديا و Far Cry 4 أسسوا شراكة متطورة تعزز من تضافر الجهود الإنتاجية، بحيث تدفع من تقنيتنا ومستوى الجودة أبعد من أي وقت مضى. سويا بنينا ميزات معززة لتوفر تجربة بصرية مذهلة المصممة لانغمار اللاعبين في عالم جميل لكن خطير لـ Far Cry 4”.

ان إصدار الحاسوب للعبه Far Cry 4 مجهز بتقنيات انفيديا GameWorks التي ستفصل إصدار الحاسوب بعيدا عن غيرها من الإصدارات….حيث اكمل قائلا “كنا نعمل مع انفيديا على تقنيات معززة لجلب الدقة البصرية بشكل لايقارن على الحاسوب”…وبالنسبة لتقنية انفيديا + HBAO اكمل قائلا “مقارنة بالتقنيات السابقة، فإن HBAO+ أسرع، أكثر كفاءة وأفضل بشكل كبير”  وبالنسبة لـ HairWorks “ولا في أي لعبة يتجسد أهمية لعب الحياة البرية المذهلة والواقعية إلا في لعبة Far Cry. ستستفيد لعبة Far Cry 4 من تقنية انفيديا HairWorks لضمان حركة واقعية ودقة فيزيائية لفرو الحيوانات”.

أصدر فيديو يظهر إصدار الحاسوب للعبة Far Cry 4 مع تقنيات GameWorked الرائعة. يمكنك ان تشاهده:

تقنيات انفيديا GameWorked تمثلت بـ:

+NVIDIA HBAO: يضيف تظليل وظلال Ambient Occlusion الواقعي حول الأغراض والأسطح مع درجة أعلى من الدقة من تقنيات AO الأخرى، التي تحسن بشكل كبير جودة الصورة في كل مشهد.

NVIDIA TXAA: التنعيم المؤقت يزيل حركة التشويش للخطوط والحواف المنعمة، وأيضا يزيل artifacts الأخرى المرتبطة مع التنعيم. تنعيم الحافة مماثل مع 8xMSAA، لكن عند كلفة أداء 4xMSAA.

NVIDIA God Rays: أشعة الغسق هي أشعة الضوء الذي يتدفق من خلال الفجوات ما بين الأغراض (مثل السحب أو أوراق الشجر) ويشكل أعمدة من جو للإضاءة، المنفصل من قبل مناطق مظله وأكثر اعتاما. الـ Far Cry 4 يستخدم انفيديا God Rays لتعزيز دراماتيكية المشاهدة في المواقع المتعددة.

NVIDIA HairWorks: ديناميكية الفرو! المخلوقات والوحوش في Far Cry 4 تم تقديمها للحياة عبر محاكاة ديناميكية الفرو الواقعية بشكل مذهل بواسطة المعالج الرسومي المسرع من مكتبة HairWorks لتقنيات انفيديا GameWorks.

NVIDIA ShadowWorks: الـ (Percentage-Closer Soft Shadows (PCSS هي تقنية مصممة فوق تنفيذ إسقاط الظل الأصلي في Far Cry 4، وهي مهيأة حينما تكون الـ Dynamic Shadows مضبوطة لـ DX11 المعززة في خيارات الرسوميات. الـ PCSS منطبق على كل الشخصيات ويوفر تحسينات كبرى مثل : حواف الظلال تصبح أنعم تدريجيا كلما ابتعدت عن ملقي الظلال والفلترة عالية الجودة تقلل بشكل كبير بروز التعرج.

مع Far Cry 4 سيختبر اللاعبون اللعبة الأكثر انغمارا وثراء من أي وقت مضى، في عالم مفتوح هائل وجديد كليا. سيجد اللاعبون أنفسهم في كيرات، وهي منطقة برية أخاذة لجبال الهملايا التي تعاني تحت نظام ملك مستبد نصب نفسه بنفسه. باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة، المركبات، والحيوانات، فإنه يمكن للاعبين كتابة قصتهم الخاصة عبر مناظر عالم مفتوح غريب. مطور من قبل Ubisoft Montréal بالتعاون مع استوديو Ubisoft الآخر، فإن Far Cry 4 ستكون متوفره في جميع أنحاء العالم في 18 نوفمبر من أجل جهاز الكونسول PlayStation4 و PlayStation3، و Xbox One, Xbox 360 والحاسوب.