الرئيسية الأخبارMSI تقدم برنامج XSplit Gamecaster V2 بإصداره الجديد

MSI تقدم برنامج XSplit Gamecaster V2 بإصداره الجديد

2014-11-23 02:46 م

برنامج XSplit

أعلنت MSI عن تحديث برنامج XSplit Version 2 على منتجات GAMING التي تتميز بإصدارات سابقة لـ XSplit Gamecaster. حيث تلقت XSplit سمعة ممتازة كبرنامج مختار من أجل بث اللعب إلى Twitch ومنصات البث الأخرى. مع تحديثات مبتكرة وسهلة الاستخدام، فإن XSplit V2 مضمون ليقدم للمستخدمين تقنية بث متطورة وتجربة مستخدم مثالية على أجهزتهم MSI GAMING القوية. إن MSI ملتزمة 100% نحو عالم الألعاب وتدرك أن البث جزء كبير منها ولهذا السبب تأتي معظم منتجات MSI GAMING مع رخصة متميزة لـ XSplit Gamecaster مجانا. كل مستخدمي MSI GAMING الذين يستخدمون حاليا رخصة XSplit يمكن أن يحدثوا إلى إصدار V2 مجانا.

الـ XSplit V2 يمثل التحديث الأكبر منذ إطلاق XSplit Gamecaster في فبراير 2014، والقفزة الكبرى فيما يخص التحسينات والميزات منذ الإصدار العام الأصلي لـ XSplit Broadcaster في 2010. في إصدار XSplit V2، هناك مجموعة جديدة من التحسينات، الميزات والتعديلات المطبقة عبر كلا من XSplit Gamecaster و XSplit Broadcaster التي يُراد منها أن تضمن لك تجربة بث فائقة السرعة، خالية من المتاعب من أجل من يبث ومن أجل من يتابع. الآن، استعدو لتجربة الـ XSplit V2 الجديد المقدم من قبل guru SplitmediaLabs للبث المباشر.

يسمح XSplit Gamecaster بتفاعل سهل مع الأصدقاء والمتابعين، سواء كانوا يستخدمون دردشة Twitch المدمجة أو عبر مشاركة تفاصيل البث الخاصة بهم مباشرة إلى Facebook, Twitter, و +Google. يمكنكم حتى أن تتلقوا الإشعارات حينما تتلقون متابعا جديد على Twitch,، كل ذلك دون تركك للعبة. اجمع وحرر معا تسجيلاتك باستخدام محرر فيديو مباشر وبسيط، الذي يتيح لك التقطيع والتجميع معا للفيديو الخاص بك ضمن التطبيق. ببساطة أضف وأعد ترتيب تسجيلاتك في الجدول الزمني للفيديو واستخدم أداة القص للقيام بتحرير دقيق، مما يجعله أكثر سهولة على الاطلاق في إتمام تسجيلاتك. اجعل البث الخاص بك أكثر خصوصية مع ميزة Image Overlay الخاص بنا.