Thermaltake تطلق كيسة Core V21 Micro-ATX - عرب هاردوير

كيسة Thermaltake Core V21

تقدم Thermaltake كيستها الجديدة Core V21 وهي الإضافة الأحدث لسلسلة Core V، وهو كيس مستند على تصميم micro M-ATX الذي يعرض تصميم صغير الحجم مع حل حراري مرن وقدرة ترتيب المكونات الداخلية بشكل لا مثيل له.

مصمم للاستخدامه إما بتوجهه بشكل عمودي أو أفقي، فإنه يمكن للمستخدمين تعديل الكيس من أجل الاستعراض الأفضل للكيس ووفقا لما يرغبون به. بتضمنه مروحة بحجم 200mm على اللوح الأمامي فإنه يضمن ان يقدم لك أداء تبريد مذهل مع التوافق من أجل DIY/AIO LCS بشكل شامل، مما يعزز بشكل إضافي السمعة التي تتمتع بها وحدات التبريد الهوائي للسلسلة التي أصبحت معروفة بها. مبني من أجل قدرة التخصيص المتعددة الذي يعكس شخصية المستخدم لهذا الكيس، وبذلك فإنه يسمح لك بعمل تعديلات مختلفة من أجل الاستعراض الأفضل للكيس وفي نفس الوقت ضمان أداء التبريد المتفوق. كما يتضمن فلتر غبار لمزود الطاقة PSU قابل للإزالة في اللوح السفلي من الكيس. إضافة لذلك، يتضمن أطواق مطاطية مضاد للصدمات على قوس PSU الذي يساعد في تقليل الضجيج أثناء التشغيل.

كيسة Thermaltake Core V21

كيسة Thermaltake Core V21

كيسة Thermaltake Core V21

  

كيسة Thermaltake Core V21

كما ان الكيس يضمن لك مساحة لتوسيع إما لنظام التبريد المائي أو حلول التخزين الخاصة بك، أو حتى تكوين أنظمة ثنائية ويسمح لك بتخصيص الكيس السفلي والعلوي من أجل التبريد المثالي. الحد الأقصى لطول الرادياتور المدعوم هو 600mm في الجهة الأمامية للكيس.

بما انه مصمم من أجل التوافق مع مكونات نظام لعب من الفئة العليا، فإن رفوف كيس Core V21 تسمح للاعبين بسهولة بتركيب ست أجهزة تخزين بيانات، منفذ توسعة ثنائي للبطاقة الرسومية يصل طوله إلى 350mm، ومشتت للمعالج المركزي يصل إلى 185mm من ناحية الارتفاع. حتى مع مزود طاقة عالي الإستطاعة بطول 200mm، فإن هناك وفرة من المساحة المتوفرة من أجل ترتيب الكابلات لقطع جهازك. علاوة على ذلك، يمكنه استيعاب اثنين من رادياتور 240mm التي يمكن تركيبها على الجزء العلوي من الكيس، مما يقدم أداء تبريد متفوق.

الـ Core V21 محسن من أجل إدارة المساحة. إنه مقسم إلى غرفتين رئيسيتين: الغرفة العلوية مصنوعة من أجل كفاءة وأداء التبريد المثالي، بينما الجزء السفلي مصنوع من أجل مزود الطاقة ورفوف الأقراص. بفضل رفوف الأقراص 2.5″/3.5 القابلة للإزالة، فإن هناك وفرة من المرونة للحصول على أقصى حد من المساحة الداخلية حينما يتم الحاجة إليها من أجل أداء تبريد متقدم أو إنشاء أنظمة تبريد مائي مميز.

تصديق شهادة Tt LCS هي الشهادة الحصرية لـ Thermaltake المطبقة فقط على المنتجات التي تتجاوز معايير تصميم المحترفين. وجدت شهادة Tt LCS كي يتمكن الباحثين عن الأفضل من معرفة أي كيس تم اختباره ليكون الأكثر توافقا مع تكوينات التبريد المائية المختلفة لضمان التناسب، الميزات والأداء الأفضل. سلسلة كيسات Thermaltake’s Core التي تضم V1, V31, V41, V51, V71 و V21 مصدقة بشهادة Tt LCS. اخيرا بخصوص السعر فلم يعلن عنه بعد.