الرئيسية الأخبارحقيبة ذكية لشحن الهواتف والحواسيب المحمولة

حقيبة ذكية لشحن الهواتف والحواسيب المحمولة

2015-02-06 01:01 ص

الحقيبة الذكية SmartBackpack

مشكلة نفاذ شحن الأجهزة المحمولة سواء كانت هواتف أم حواسيب مازالت أحد أبرز مشاكل الشركات والتي تتنافس فيما بينها لتقديم حلول مناسبة لها , أحد أبرز الاختراعات التي ظهرت مؤخراً هو الحقيبة الذكية التي طورتها شركة | AMPL | الأمريكية .

SmartBackpack  هو الاسم الذي أطلق على الحقيبة الجديدة وهي مزودة ببطاريات قوية تمكن المستخدم من شحن هاتفه أو جهازه اللوحي أو حتى حاسوبه المحمول عندما يكون يتنقل والحقيبة على كتفه طبعاً .

وعن طريق تطبيق خاص بالهواتف الذكية يمكن الإطلاع على المستوى الذي وصل إليه شحن الجهاز كما بالإمكان الإطلاع عليها من خلال شاشة OLED الموجودة في الجانب العلوي من الحقيبة والتي تقوم أيضاً بعرض درجة حرارة الجو ومعلومات أخرى .

amplapp

الحقيبة الذكية SmartBackpack

هذا ويتم شحن بطاريات الحقيبة نفسها عن طريق التيار الكهربائي وتأتي الحقيبة الجديدة ببطارية بعدة سعات وأحجام تصل إلى حد 15 ألف مللي أمبير ساعي مايكفي لشحن الأجهزة بشكل جيد وربما لأكثر من مرة خلال الرحلات الطويلة .

ويبلغ سعر حقيبة AMPL SmartBackpack حوالي 250  دولار أمريكي وهذا المشروع هو أحد المشاريع التي نجحت في تمويل نفسها باستخدام خدمات التمويل الجماعي من خلال منصة indiegogo .

هل ستشتري حقيبة ذكية حال توفرها في منطقتك ؟ ما رأيك بالفكرة بشكل عام ؟ بانتظار قراءة تعليقاتكم