بلاك بيرى تكشف عن هاتف بشاشة منحنية من الجانبين - عرب هاردوير

blackberry-slider-roger-pic

قامت شركة بلاك بيرى بالكشفت عن هاتفاً ذكياً جديداً و ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدتة اليوم ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2015  المنعقد حالياً في برشلونة الاسبانية كشفت الشركة .

و كشف رون لوكس  – رئيس الأجهزة والحلول الجديدة بالشركة – عن هاتف بلاك بيرى الجديد يحمل إسم BlackBerry Slider وهو ما تفاجئ به الحضور من الإعلاميين و المتخصصين. و تكمن المفاجأة فى ان  الهاتف يحمل شاشة منحنية من الجانبين على غرار التى كشفت عنها ساموسنج منذ يومين فى هاتف Galaxy S6 Edge !!

هاتف BlackBerry Slider  يحمل ايضاً لوحة مفاتيح تنزلق من الخلف ليحصد الهاتف الكثير من التشجيع والتصفيق من الحضور الذين تهافتوا على التقاط صور الهاتف . بلاك بيري لم تتحدث عن أي مزايا او مواصفات يحملها هاتف الغامض ولكن وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز المثير في وقت لاحق هذا العام .

وقالت بلاك بيري في تغريدة لها على موقع تويتر إن الهاتف يقدم شاشة منحنية من الجانبين، مع شاشة لمسية تغطيه بالكامل، إضافة إلى لوحة مفاتيح خلف الشاشة تظهر عند السحب والانزلاق.

What a Surprise! Ron just pulled out a dual-curved, all-touch display with a Keyboard – yes a slider device! #MWC15 pic.twitter.com/8VaPUZHo3j

— BlackBerry (@BlackBerry) March 3, 2015

اتبعتها بتغريدة اخرى بعد الإعلان و تسائلت عن التشويق الذى حدث بعد العرض المقتضب للهاتف .. و كأنها إتبعت إسلوباً آخر بديلاً عن الإعلانات التى إنتهجتها سامسونج .. فكان التشويق امام الحضور !

Ron making a splash with #BlackBerrySlider #MWC15 #BBSecurity. Are you excited?pic.twitter.com/rS34VpIUQ6

— BlackBerry (@BlackBerry) March 3, 2015

blackberry-slider

هذا و لم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر عن الهاتف الذى يبدو جيداً من حيث الفكرة لمحبى شاشات اللمس و الطباعة ( Touch & Type )،

لكنها استغلت مؤتمرها الخاص بالكشف عن هاتفها ذو المواصفات المتوسطة ” BlackBerry Leap ” ، والإعلان عن توفر هاتف BlackBerry Classic بألوان جديدة.