الرئيسية الأخبارانستاجرام ستتيح أشكال جديدة للترويج للمحتوى من خلالها

انستاجرام ستتيح أشكال جديدة للترويج للمحتوى من خلالها

2015-06-03 08:30 ص

instagram-ads-598x337

كشفت شبكة مشاركة الصور ” انستاجرام ” عن أشكال جديدة للإعلان وترويج المحتوى تتيح استهداف المستخدمين بطرق جديدة , وذلك بالاستفادة من خبرة  شبكة فيسبوك في نفس المجال بحسب ما صرحت الشركة  في بيان رسمي لها .

وستتيح الشركة خلال الأيام القادمة نوع جديد من الإعلانات سيحمل الاسم ” Direct Response Ads ” تقدم مزيداً من التفاعلية في الإعلانات عن طريق إضافة أزرار مخصصة ضمن الإعلان للوصول إلى تجاوب أسرع من طرف المستخدم كأن يقوم المستخدم بشراء المنتج المعروض أو تنزيل التطبيق أو التسجيل في الفعاليات بشكل مباشر .

وستبدأ الشركة بتجربة هذا النظام الجديد على نطاق محدود  خلال الأيام القادمة دون أن تكشف عن موعد محدد لإطلاقها لجميع مستخدمي الشبكة .

وعلى نمط فيسبوك ستبدأ الشبكة بتقديم معلومات أكثر للمعلنين مثل التركيبة السكانية , والاهتمامات والأماكن والشخصيات والأشياء التي يفضلها المستخدمون بعد أن كانت تقدم فقط بعض معلومات بسيطة عن العمر والجنس المستهدف والبلدان المستهدفة بالإعلان .

كما أكدت شبكة مشاركة الصور الأكثر رواجاً في العالم ” انستاجرام Instagram ” أنها ستطلق واجهة تطبيقات API خاصة بالإعلانات خلال الفترة القادمة , وذلك لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى الأدوات المناسبة لهم .

يذكر أن مستخدمي شبكة انستاجرام التابعة لفيسبوك يتجاوز 300 مليون مستخدم نشط شهرياً , ويتم تداول اكثر من 75 مليون صورة يومياً .