الرئيسية الأخبارASUS تعلن عن البطاقة الرسومية Strix R9 Fury

ASUS-Strix-R9-Fury-02

شركة ASUS اعلنت اليوم عن البطاقه الرسومية Strix R9 Fury الجديدة, والتي تتميز بالمشتت الهوائي الجديد كليا ليحقق اداء افضل للالعاب, مع تصنيع مثالى لاجل عمر اطول. تأتي هذه البطاقة مستخدمة أحدث نواة من بطاقة AMD R9 Fury, مع أستخدامها لذاكرة HBM الثورية والجديدة كليا التي تتمتع بعرض نطاق ترددي عالي جدا, مع استهلاك منخفض للطاقة, أضف الى أنها لا تأخذ مساحة من تصميم PCB اللوحة لأنها تاتي مدمجه بنفس قالب النواة.

التكنولوجية الحصريه من ASUS تأتى من خلال المشتت الهوائى DirectCU III الحاصل على براءة اختراع لثلاث مراوح الداعمه لخاصية 0dB التى تتوقف دورانها عند الاستخدام الخفيف. المشتت الهوائي DirectCU III الحصري يتميز بأنبوبي نحاسيين بحجم 10mm وهو على تماس مباشر مع المعالج الرسومي والتي تنقل 40% من الحرارة بعيدا عن المعالج الرسومي وتتفوق بذلك على التصاميم القياسية وتحقق أداء لعب أكثر برودة بنسبة 30%.

البطاقة تأتى بتكنولوجيا Auto-Extreme مع خاصية Super Alloy Power II وذلك من اجل الحصول على جوده اعلى, بالاضافة الى الحصول على برنامج GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster لتوفير اداء اسهل وامكانيه عرض بث الالعاب.

المشتت الهوائى DirectCU III

ASUS-Strix-R9-Fury-01

البطاقة الرسومية Strix R9 Fury تأتى بتكنولوجيا التبريد DirectCU III الحصرية من ASUS من خلال خاصيتين : الاولى وهى انابيب التبريد بحجم 10mm , والثانيه هو التصميم الذى يجعل التبريد يصل الى 30% من اجل تحقيق اداء افضل للالعاب. التصميم الهندسى الحاصل على براءة اختراع لشفرات المراوح الذى يعمل على توصيل اقصى درجه من الهواء والضغط الساكن الى المشتت, والذى يمنح تحسين أفضل بحوالي 105% عن المراوح التي تأتي بدون شفرات. من خلال تصميم 3 شفرات لمراوح التبريد فهي تعمل على تقليل الضوضاء 3 مرات اكثر من البطاقات القياسية.

تكنولوجيا تصنيع Auto- Extreme مع مكونات Super Alloy Power II

ASUS-Strix-R9-Fury-05

التقنية الحصرية Auto-Extreme من ASUS تم أستخدامها في تصنيع البطاقة الرسومية Strix R9 Fury, هذه التقنية تصنع البطاقة بنسبة 100% تصنيعا اليا بدون اى تدخل بشرى وذلك لمنع اى اخطاء أو عيوب بالتصنيع والذى يحقق الثبات الكامل أو تفادى اى اخطاء يمكن حدوثها من خلال الاستخدام اليومى للالعاب أو كسر للسرعه. تكنولوجيا Auto-Extreme تقلل الى ادنى حد من تراكم الاتربة والاكسدة , تصميم الدوائر بالجانب الخلفى للبطاقة الرسومية تم طباعته بما يجعل الاستخدام مريح لتعزيز القدرة على كسر السرعه وامكانية اضافة مساحة لمكثفات POSCAP. نظام التصنيع الجديد هى عملية صديقه للبيئة , وتزيل المواد الكميائية الضارة وتقلل من الاستهلاك بنسبة 50%.

بطاقة Strix R9 Fury تتضمن أيضا مكونات Super Alloy Power II التى تعزز من الكفاءه وتقلل من الطاقة المهدره وتخفيض الضجيج الكهربائى , وديناميكية حرارية اقل والتى تساعد للحصول على جوده غير مسبوقه . البطاقة الرسومية Strix تتميز بدوائر الطاقة 12+2- ذلك مقارنة بالبطاقة القياسية التى صنعت بدوائر طاقة 8+2-. البطاقة الرسومية هذه بنيت من خلال مواد قاسيه جعلت من البطاقة قادرة على حماية المعالج الرسومي وايضا الحماية من عدم انحناء PCB مع مرور الوقت بفضل الغطاء المعدني.

برنامج GPU Tweak II الذى يأتى مع XSplit Gamecasyer

مع اعاده تصميم واجهه برنامج GPU Tweak II فإن كسر السرعه أصبح اسهل واكثر وضوحا من قبل, ويساعد بالحفاظ على الخيارات المتقدمة لمحترفى كسر السرعه, وبنقرة واحده فان وظيفه Gaming Booster تمكنك من الوصول لاقصى اداء من خلال ازاله العمليات الزائدة عن الحاجه وتخصيص الموارد المتاحه تلقائيا. البطاقة الرسومية تأتى معها رخصه مجانيه لبرنامج XSplit Gamecaster لعام كامل بقيمة 99 دولار لتسمح للاعبين ببث او تسجيل لعبهم داخل اللعبة.

التوفر: سوف تتوفر هذه البطاقة في الإمارات العربية المتحدة يوم 26 يوليو.

STRIX-R9FURY-DC3-4G-GAMING

  • 1020MHz engine clock in OC mode
  • DirectCU III with Triple Wing-Blade 0dB Fan design 
  • Auto-Extreme technology with Super Alloy Power II
  • GPU Tweak II with XSplit Gamecaster 
  • 4GB High Bandwidth Memory