الرئيسية الأخبارفيسبوك تتيح مزيد من التأثيرات لتحسين الصور قبل مشاركتها

فيسبوك تتيح مزيد من التأثيرات لتحسين الصور قبل مشاركتها

2015-08-27 08:44 م

بعد شهرين من إتاحتها على أجهزة iOS أطلقت شبكة فيسبوك اليوم  تحديثًا جديدًا  لميزة مشاركة الصور خاصتها أضافت من خلاله مزيد من الخيارات لتحسين الصور قبل نشرها ومشاركتها حيث أضافت مجموعة من الفلاتر والتاُثيرات يمكن تطبيقها على الصور مباشرة وأيضًا إمكانية إضافة نصوص إلى الصور إلى جانب ماكان متاح سابقًا مثل إضافة الرسومات التعبيرية إلى الصور , كما أتاحت أيضًا إمكانية إعادة تحجيم واجتزاء الصورة .

التأثيرات الستة الجديدة تتضمن  تأثيرات الفصول الأربعة الخريف والشتاء والربيع والصيف والثلج إضافة إلى تأثير التعتيق, و يمكن الوصول إليها مباشرة بالنقر على أيقونة الفرشاة التي ستظهر في مربع المعاينة قبل النشر عند رفع صورة باستخدام الخيار ” إضافة صور/ فيديو Add Photos/Videos ” .

FB2

ومع أن هذه التحديث سيلاقي استحسانًا كبيرًا من قبل المستخدمين خاصة من يشارك الكثير من الصور إلا أن إمكانيات التعديل هذال لا تزال دون مستوى خدمات التحسين التي تقدمها شبكة Google Plus حيث تقدم الأخيرة خيارات تحرير وتحسين كاملة مع إمكانية العودة بالصور إلى حالتها الأصلية في أي وقت ,ولكن من غير المستبعد أن نشهد مزيد من الميزات والتحسينات على ميزة الصور في فيسبوك في وقت قريب .

الخدمة بدأت بالوصول تدريجيًا إلى جميع المستخدمين حول العالم , وفي حال لم تكن متاحة لديك الآن فعليك الانتظار قليلًا حتى تصلك .