الرئيسية الأخبارCash u تتخذ إجراءات جديدة لمنع سرقة البطاقات

Cash u تتخذ إجراءات جديدة لمنع سرقة البطاقات

2015-09-14 04:07 م

cashu_logo_1

تعد خدمة ” كاش يو Cash u “ أحد أكثر خدمات الدفع الالكتروني انتشارًا في العالم العربي وذلك لسهولة لاستخدامها وانتشارها في الدول العربية من خلال البطاقات ما يجعلها الأكثر أمانًا للمستخدمين خاصة بعد دعمها من قبل مزيد من الخدمات والمتاجر الالكترونية إضافة إلى عدم وجود دعم كاف للدول العربية من قبل خدمات الدفع الالكتروني العالمية مثل باي بال .

وفي خطوة منها لرفع مستوى حماية بطاقات الدفع وحسابات المستخدمين خاصة بعد انتشار حوادث سرقة البطاقات قامت شركة ” كاش يو ”  باتخاذ خطوات جديدة لحماية حسابات مستخدميها وذلك من خلال منع المستخدمين من شحن حساباتهم بالرصيد من خلال بطاقة موجودة في منطقة جغرافية أخرى كأن يقوم مستخدم في الأردن بشحن بطاقته ببطاقة موجودة في إحدى دول منطقة الخليج العربي .

وقد أبلغت شركة كاش يو مشتركيها بالتعديلات الجديدة على نظام شحن الحسابات بالرصيد بواسطة رسائل بريد الكتروني حصل عليها مشتركي الخدمة , وتضمنت هذه الرسائل أيضًا أنه في حال كان لدى المستخدم بطاقة حصل عليها من منطقة جغرافية مختلفة فعليه إضافتها إلى حسابه قبل السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري من العام 2015 .

يذكر أن خدمة كاش يو للدفع الالكتروني بواسطة البطاقات مسبقة الدفع هي إحدى خدمات مجموعة جبار للانترنت الالكترونية التي تأسست عام 2002 في دولة الإمارات العربية المتحدة .