القائمة

قيد التطوير
انفيديا: مستقبل اللعب السحابي يبدأ مع GeForce NOW

انفيديا: مستقبل اللعب السحابي يبدأ مع GeForce NOW

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2015-10-02

GeForce-NOW-03

ذكرت انفيديا أن مستقبل اللعب السحابي يبدأ مع GeForce NOW وهي خدمة تم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل انفيديا لجمهور الاعبين. السبب وراء إطلاق هذه الخدمة الجديدة والمميزة هو توفير أفضل طريقة ليستطيع بها الاعبون من ممارسة العابهم بأي وقت وأي مكان. أنت تستمع إلى الموسيقى عبر Spotify وتشاهد الأفلام على Netflix, فتخيل ان تكون قادر أيضا على ممارسة العابك بنفس الوقت أيضا! لهذا السبب تقدم انفيديا خدمة العب أثناء الطلب GeForce NOW من أجل مجموعة منتجاتها SHIELD.

تؤكد انفيديا أنك ومع هذه الخدمة سوف تنسى الانتظار لساعات من أجل تحميل الألعاب لتجربتها. GeForce NOW هي خدمة اللعب السحابية الأولى لبث الألعاب عند جودة HD 1080p وبمعدل 60 إطار في الثانية. تكلفة العضوية فقط 7.99 دولار شهريا مع كون أول ثلاث أشهر مجانية. حاليا تتوفر هذه الخدمة GeForce NOW في كلا من أمريكا الشمالية، الاتحاد الأوروبي واليابان مع أكثر من 50 لعبة مشهورة قادر على تجربتها والاستمتاع بها.

لا ننسى أن خدمة GeForce NOW هي خدمة مصممة، ومبنية بواسطة انفيديا ومن قبل مهندسيها المحترفين. لقد قامت انفيديا بتحسين كل جهاز وقطعة تقنية خلف خدمة GeForce NOW الموجهة لجمهور الاعبين. هذا يتضمن وحدة التحكم التي قدمتها انفيديا من أجل أجهزة SHIELD. معالجات تيغرا المشغلة لأجهزة SHIELD. بالإضافة الى مجموعة الالعاب المتقدمة التي وضعتها في سيرفرات المشغلة بواسطة بطاقات GeForce GTX.

GeForce-NOW-01

ذكرت انفيديا ايضا لائحة الأسباب التي تجعلك تختار جهاز NVIDIA SHIELD Android TV box, وأن هناك أسباب تجعلك فعلا تميل لاختيار هذا الجهاز, لنشاهد ما هي هذه الأسباب:

GeForce NOW – The New Way to Game

GeForce-NOW-06

عضوية GeForce NOW تتضمن أكثر من 50 لعبة مشهورة، مع توفر العاب غيرها للشراء على الفور. كما تتضمن هذه الخدمة بث غير محدود لأكثر من خمسين لعبة مشهورة، بما في ذلك Batman و Lego series. والعاب Witcher 3 و Resident Evil: Revelations 2 الجديدة التي يمكن أيضا شرائها ولعبها على الفور من متجر اللعب على الانترنت. كما يمكن للأعضاء الاتصال بحواسب خارقة موجهة للعب وسحابية من انفيديا، حيث كل ما عليك فعله هو اختيار اللعبة وتشغيلها عند دقة 1080p بمعدل إطار 60fps, في أقل من 30 ثانية!

SHIELD Debuts in Europe

تتوفر أجهزة SHIELD و SHIELD Pro للشراء في كلا من المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، النرويج، الدانمارك، فنلندا، والسويد, بالإضافة الى العديد من مواقع الشراء المشهورة مثل: shield.nvidia.com و Amazon.com, Scan, Cyberport, MediaMarkt, Saturn, LDLC, Materiel, Komplett و Elkjopp.

Google Chooses SHIELD for Fiber

GeForce-NOW-04

خدمة Google Fiber هي خدمة تلفاز وانترنت توفر سرعات انترنت تصل إلى واحد غيغابايت في الثانية "أي 1000 ميغابايت مقارنة مع التغطية المحلية بـ11.7 ميغابايت". كما تقدم مئات قنوات HDTV لمشاهدتها. يستفيد جهاز SHIELD من اتصال Google Fiber لبث الألعاب إلى التلفاز لديك بجودة رائعة مع خدمة GeForce NOW. أضف الى أن Google تعرض SHIELD كأداة ملحقة لكل العملاء الحاليين والمستقبليين في كلا من Google Fiber Spaces in Provo, Utah; Kansas City, Missouri و Austin, Texas

More Entertainment on SHIELD

GeForce-NOW-05

مع جهاز التحكم ووحدة التحكم لفئة الكونسول، فإن جهاز SHIELD يمكن أن ينتقل من الألعاب إلى الأفلام بكل سهولة. حيث يوفر لك جهاز SHIELD أنه يقدم لك كل ماهو مميز على الاندرويد ليقدمها لك على شاشتك الكبيرة. كما يمكنك من اختيار أكثر من 1000 تطبيق لـ Android TV. أضف الى إمكانية اختيارك لأكثر من 135 لعبة بجودة عالية متوفرة في تطبيق SHIELD Hub و ألعاب 300plus المتوفرة على Google Play.

بالإضافة الى أن خدمة Spotify Music المشهورة على أجهزة أندرويد و iOS ستصبح متوفرة على أجهزة SHIELD قريبا. Spotify يمنحك الوصول إلى عالم الموسيقى، كي تتمكن من الاستماع للفنانين والألبومات أو أن تنشئ لائحتك الخاصة من ألعابك المفضلة.

Home Theater Buffs Unite

GeForce-NOW-07

مع الترقيات التي سوف تتضمنها خدمة GeForce NOW إضافة إلى ميزات متعددة مطلوبة من قبل محتمسي المسرح المنزلي. فإن تلك التحديثات ستعزز من وضع جهاز SHIELD على أنه الجهاز المتكامل المطلق لكامل منصة الترفيه الخاصه لديك.

أضف تعليق (0)

ذات صلة