BitFenix تكشف عن الكيس الجديد Nova - عرب هاردوير

BitFenix-Nova-07

أعلنت BitFenix عن كيس Nova الجديد كليا. يقدم كيس Bitfenix Nova تصميم عصري, وأداء مثالي لنظام التهوية الفعال الذي يتمتع به, بالإضافة الى ضجيج منخفض, وكل ذلك عند سعر تنافسي.

سواء كنت تخطط لبناء جهاز مكتبي منزلي أو جهاز للألعاب.، فإن التصميم البسيط لكيس Nova سوف يكون مناسب لك كما تقول Bitfenix. فتحات التهوية الطويلة المتماشية على طول الجوانب للكيس وصولا إلى مقدمتها، المخفية خلف شرائط شبكية أنيقة، تزود كمية كبيرة من تدفق الهواء لتبريد مكونات حاسوبك. ونتيجة لذلك سمح لـ Bitfenix بالحفاظ على الجزء العلوي والجهة الأمامية من الكيس بشكل مغلق لتمنع ضجيج المروحة من النفاذ للكيس، ومن تراكم الغبار داخله.

لعزل ضجيج المروحة داخل الكيس، فقد طورت Bitfenix لوح أمامي مغلق لهذا الكيس. وهو يأتي بشكل مخفي خلف شرائط شبكية على طول الجوانب وصولا إلى اللوح الأمامي، وذلك بفضل تواجد سلسلة شبكية من 134 فتحة تهوية، التي تسمح لتدفق الهواء من الوصول إلى الكيس بدون أي مشكلة.

يأتي كيس Nova بإصدارين, إما مع لوح نافذة جانبي اختياري ليسمح لك وللآخرين ليلقي نظرة على كل القطع التي بداخل الكيس, أو مع إصدار لا يتمتع بنافذة جانبية. أضف الى اقترانه مع مكونات متوافقة مع اللون ومراوح LED وشرائط لونية لتقديم منظر جميل أثناء تشغيل حاسوبك.

واجهة اللوح الأمامي لكيس Nova يجعل من السهل الوصول إليه واستخدامه سواء كان على الأرض، مرتفعا أو على طاولتك المكتبية. زر التشغيل الدائري الكبير سهل العثور عليه ولا يقع بمكان معقد، بينما زر إعادة التشغيل تم جعله صغيرا على جانب زر التشغيل. منافذ الصوتيات High Definition تسمح لك بالاتصال بسرعة للسماعة من أجل حلول الاتصال الصوتي مع سكايب أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.

لتجنب الغبار من التراكم داخل مزود الطاقة لديك، مما يسبب بمروحتك أن تدور عند سرعات عالية غير ضرورية أو حتى يرفع من الحرارة ويغلق من منافذ التهوية. فإن كيس Nova يأتي مقترن مع فلتر غبار الذي يمكنك أن تزيله بسرعة وتعيده ثانية بعد تنظيفه. هذا لايقلل الضجيج فحسب، بل يزيد من عمر مزود الطاقة ويحافظ على نظامك بحيث يعمل بشكل معتمد على مدى سنوات.

مع 7 منافذ توسعة وبطاقات رسومية مدعومة حتى ارتفاع يزيد عن 140 مم، فإن كيس Nova جاهزة للبطاقات الرسومية العصرية مع PCB مرتفع ومشتت تبريد أضخم وأكثر هدوء تمتد لما بعد ارتفاع بطاقة التوسعة 110 مم. حاليا يتوفر هذا الكيس باللون الأبيض والأسود.