أبل تكشف عن Smart Battery Case لهاتف iPhone 6 يدوم لمدة 25 ساعة - عرب هاردوير

Smart-Battery-Case-iPhone-6-06

رغم أن هواتف iPhone 6 و iPhone 6S تعتبر هواتف ذكية رائعة وتتمتع بالكثير من المميزات, إلا أن احد الأمور التي يشتكي منها بعض المستخدمين هو قصر سعة البطارية التي تأتي بسعة 1810mAh/1710mAh ونفاذها بسرعة مقارنة مع الإصدارات الأقوى مثل iPhpne 6s Plus التي تتمتع ببطارية بسعة 2750mAh.

ولإيجاد حل عملي وفعال لمستخدمي هواتف iPhone 6 و iPhone 6S كشفت أبل بشكل رسمي عن Smart Battery Case وهي عبارة عن غطاء للهاتف يتضمن بطارية يتم وضع فيه الهاتف الذكي iPhone 6 أو iPhone 6S بداخله ليعطيك سعة بطارية إضافية لتصل كاستخدام شبكة LET لحوالي 18 ساعة, و 20 ساعة في حالة تشغيلك للفيديوهات حتى 25 ساعة.

هذه الإضافة الجديدة التي تقدمها أبل متوفرة اليوم في متاجر أبل بسعر 99 دولار. لنتحدث قليلاً عنها, وفقاً للصور المنشورة بشكل رسمي, فهي تبين أن هذا الغطاء الخاص يمكن أن يتم تركيبه بسهولة على هواتف iPhone 6 أو iPhone 6S مثله مثل تركيب أي غطاء خاص تقليدي. Smart Battery Case سيكون متوفر بلونين: الأسود والأبيض, مع ملاحظة أن الغطاء الخاص يأتي من مادة السيليكون في الداخل والخارج, وهو يفيد بأنه لا يؤثر إطلاقاً على جودة الإرسال للهاتف بعكس الحلول الاخرى التي نشهدها متوفرة اليوم التي تؤثر سلباً على إشارة الإرسال.

من ناحية الشحن, فيتم شحن Smart Battery Case من خلال منفذ Lightning القياسي, وهذا يعني أنه متوافق مع قاعدة Lightning docks للهاتف دون الحاجة الى استخدام كابلات خاصة مع هذه البطارية. أضف الى ميزة اخرى جميلة مع هذه البطارية أنه في حالة الشحن فيتم شحن كلاً من الهاتف الذكي والبطارية بوقت واحد, دون الحاجة الى شحن كل بطارية على حدى. أخيراً لم يتم الإشارة إذا كانت أبل ستنوي طرح Smart Battery Case لهواتف iPhone 6 Plus, 6S Plus أو حتى لهواتف أبل iPhone القديمة.