ASUS تصفع أبل بهاتف ZenFone Max بسعة بطارية 5000mAh - عرب هاردوير

ASUS-ZenFone-Max-03

افتخرت أبل أنها قدمت خدمة مميزة مع هواتفها الذكية iPhone 6s و iPhone 6 وذلك من خلال إضافة غطاء يتمتع ببطارية بسعة عالية بإسم Smart Battery Case تسمح لهواتف أبل بأن تدوم حتى 25 ساعة في حالة استخدامه كمكالمة, أو 18 ساعة في استخدامه على الانترنت, أو 20 ساعة لاستخدامه لمشاهدة الفيديو وبسعر 99 دولار فقط.

رغم الخطوة الممتازة من وجهة نظرنا لما قامت به أبل, فلقد وجهت ASUS صفعة من العيار الكبير بتقديم هاتفها الذكي ZenFone Max ببطارية بسعة 5000mAh!! نعم هذا الصحيح, فلم تكتفي ASUS بتوجيه صفعة لأبل مع هذا الهاتف, لكنها وجهت نوع من الهجوم المباشر على منتجها الجديد Smart Battery Case بقولها لما تحتاج الى غطاء ببطارية إضافية وأنت تمتلك هاتف يتمتع بسعة بطارية أكبر؟

ASUS-ZenFone-Max-01

الغريب أن ترد ASUS بهذا الشكل السريع للغاية على أبل, الواضح لنا أن ASUS كانت تعلم أن هناك ما يطبخ لدى مطابخ أبل لتسرع بردها الذي أتى سريعاً للغاية. فسعة هاتف ASUS تتجاوز سعة بطارية هاتف iPhone 6s و Smart Battery Case مع بعضهما البعض بشكل واضح.

بالأرقام ماذا يعني ذلك؟

ASUS-ZenFone-Max-02

هاتف ASUS القادم ZenFone Max سوف يقدم 37 ساعة من المكالمات الهاتفية, و22 ساعة لاستخدامه على الانترنت, و 22 ساعة لتشغيل الفيديوهات. فعلاً هذا الهاتف سيكون له شأن حتماً لدى المستخدمين والباحثين عن هكذا بطارية بسعة عالية جداً. من ناحية المواصفات فهاتف ZenFone Max يتمتع بشريحة Qualcomm Snapdragon 410, وهي لن تكون قوية كفاية لهزيمة هاتف iPhone 6s القوي من ناحية الأداء, وهذا أمر مؤكد حتماً.

شاشة الهاتف تأتي بحجم 5.5 بوصة مع ذاكرة RAM بحجم 2GB. رغم أنها مواصفات جيدة ولكنها لا ترتقي لمواصفات هاتف iPhone 6s الأقوى, ولكن سعة البطارية الكبيرة قد تطغى نوعاً ما على أداء الهاتف. ورغم أن السعر ما زال غير مكشوف من قبل ASUS إلا أن مصادر تشير الى قدوم هذا الهاتف بسعر اكثر من المتوقع رغم مواصفاته المقبولة, والسبب البطارية ذات السعة العالية. شاركونا بأرائكم..هل تعتقدون أن ASUS قد وجهت ضربة لمنتج أبل الجديد Smart Battery Case؟