القائمة

قيد التطوير
الجهاز المحمول Y900 يمكن كسر سرعته فقط من خلال زر واحد!

الجهاز المحمول Y900 يمكن كسر سرعته فقط من خلال زر واحد!

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-01-06

الجهاز المحمول Y900

Y900 هو الجهاز المحمول الأفضل لجمهور الاعبين من تشكيلة الاجهزة المحمولة لشركة Lenovo مما رأيناه في معرض CES 2016. هذا الجهاز المحمول موجه للاعبين وهو يتمتع بتصميم مغاير فعلاً عن أي تصميم كنا نراه مع Lenovo, صراحة تصميمه يشابه بنسبه كبيرة ما تقدمه ASUS..هل تتفقون معنا؟

بشكل عام هو تصميم جميل ورائع وبألوان جذابة فعلاً, فقد عندما تنظر له ستعرف انه جهاز قادر على تشغيل العابك بكفاءة. هذا المحمول يأتي من سلسلة Y المشهورة من Lenovo. قبل أن ندحل في المواصفات, هناك ميزة رائعة تتضمن معه وهي زر Turbo عند الضغط عليها ترفع من مستوى أداء الجهاز الى أقصى حد من خلال رفع قوة المعالج المركزي البطاقة الرسومية والتردد الذاكرة.

مواصفاته تأتي مع شاشة 17.3 بوصة من نوع IPS Anti-glare بدقة عرض FHD, مع بطاقة رسومية NVIDIA GTX 980M ذاكرة 4GB أو 8GB, مع ذاكرة RAM تصل الى حجم كلي 64GB, وقرص تخزين 512GB من نوع SSD, مع قرص HDD بحجم 1TB, مع معالج مركزي من الجيل السادس رباعي النواة إنتل Core i7 القابل لكسر السرعة, وكاميرا توصر بدقة 720p, مع بطارية يمكن أن تصمد حتى 5 ساعات. ونظام تشغيل ويندوز 10. أخيراً هذا الجهاز المحمول مسعر عند 1999 دولار, ويجب أن يتوفر في شهر يونيو هذا العام في لأسواق.

أضف تعليق (0)

ذات صلة