القائمة

قيد التطوير
شريحة Snapdragon Wear 2100 اختيار مصنعي الأجهزة القابلة للارتداء

شريحة Snapdragon Wear 2100 اختيار مصنعي الأجهزة القابلة للارتداء

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-02-23

Snapdragon-Smartwatch-01

ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2016, أكدت Qualcomm مرة أخرى أن منصة Snapdragon Wear مع شريحة Snapdragon Wear 2100 SoC هي الأولى في المجموعة الجديدة للمنتجات المبنية لتعالج سوق الأجهزة الاستهلاكية القابلة للارتداء, خاصة بعض انضمام شركات جديدة لتستخدم شريحتها الأحدث.

فمع أن سلسلة Snapdragon 400 من المعالجات قد وجدت طريقها نحو الأغلبية العظمى من الشركات المصنعة للأجهزة القابلة للارتداء, حيث تقول كوالكوم أن 65% يستخدمون تلك المعالجات من جميع ساعات Android Wear التي تشحن حالياً، فإن كوالكوم على الطرف الأخر تأمل أن التحسينات في شريحة Snapdragon Wear 2100 ستحسن من حصة الشركة وتحسن من طريقة تجربة المستخدمون للمنتجات القابلة للارتداء.

Snapdragon-Smartwatch-02

وفقاً لما تشير إليه المواصفات فإن شريحة Snapdragon Wear 2100 تعرض ميزات أكثر من شريحة Snapdragon 400 وذلك باستخدام خبرة تقنيات كوالكوم في الاتصال والحوسبة، مما جعل من منصة Snapdragon Wear تتضمن مجموعة كاملة من أدوات الدعم مع التصاميم المناسبة لتسمح لزبائن الموبايل، الموضة والرياضة من جلب مجموعة متنوعة من الأجهزة ذات الميزات الكاملة إلى الزبائن بسرعة.

متوفر بإصدارات (Bluetooth و Wi-Fi) و (4G/LTE و 3G)، فإن شريحة Snapdragon Wear 2100  توفر 4 فوائد لاختيارها مع الاجهزة القابلة للارتداء:

  • حجم أصغر: بنسبة 30% عن شريحة Snapdragon 400 المشهورة، مما يجعل من شريحة Snapdragon Wear 2100 تساعد المصممين بالقيام بتصاميم أكثر رفعاً.
  • طاقة أقل: بنسبة 25% عن Snapdragon 400 مما يسمح ليوم أطول من استخدام حياة البطارية مع الأجهزة القابلة للارتداء.
  • استشعارات أذكى: مما يسمح لشريحة Snapdragon Wear 2100 توفر دقة أكبر لتحديد المواقع من شريحة Snapdragon 400 .
  • متصل دائماً: وذلك بفضل الجيل التالي لمودم شبكة اتصال LTE مع GNSS المدمج، إلى جانب Wi-Fi و Bluetooth منخفضة الطاقة التي تقدم تجربة اتصال مثالية.

بجانب ذلك أعلنت Qualcomm عن المزيد من الشركاء بجانب شركة LG الذي سوف يستخدمون منصة Snapdragon Wear من خلال شريحة Snapdragon Wear 2100, حيث هناك شركة Borqs مع Compal و Infomark الذين سوف يستخدموا تلك الشريحة مع الأجهزة القابلة للارتداء.

أضف تعليق (0)

ذات صلة