الرئيسية الأخبارGALAX تقدم بطاقة GTX 980 Ti HOF GOC بثلاثة منافذ 8pin!

GALAX GTX 980 Ti HOF GOC Edition-06

الى محبي كسر السرعة كشفت GALAX أحدث بطاقة رسومية بتصميم رائع وهي GTX 980 Ti HOF GOC Edition ضمن حدث GOC في الصين. هذه البطاقة تتمتع بتصميم دوائر طاقة مدهش 3+14 phase power لتخرج كل القوة الكامنة بنواة GM200. تجدر الإشارة أن تصميم دوائر الطاقة هذا لا يستخدم بكثرة نظراً لحاجته الكبيرة للطاقة, ولكن EVGA مع بطاقة 980Ti Kingpin كانت قد فعلتها في وقت سابق.

المدهش الأكثر هو أن موقع Expreview حصل على صورتين لتصميم دوائر الطاقة لـ PCB (أبيض اللون) بطاقة GTX 980 Ti HOF GOC واحدة بتصميم 3+14 phase والأخر 3+16 phase, لذلك لا نعلم بعد أي من الاختيار سيقع مع هذه البطاقة, فربما يكون هناك إصدارين. طبعاً كل هذه القوة تحتاج بالنهاية الى طاقة تصل الى 525 واط من خلال 3 منافذ 8pin.

طبعاً لمحبي كسر السرعة العنيف من خلال النتروجين السائل LN2, فتوفر GALAX لهم منفذ 8pin إضافي لكي يضخ الطاقة القصوى للبطاقة لرفع التردد الى أرقام جنونية. بمعنى عليك أن تستخدم منفذين 8pin لتشغيل البطاقة واستخدامها بكامل قوتها بنظام التبريد الهوائي, ولكن في حالة كنت تريد كسر السرعة من خلال النتروجين السائل عليك باستخدام المنفذ الثالث 8pin.

من ناحية نظام التبريد الهوائي, فهذه البطاقة تتمتع بتصميم رائع أبيض اللون مع خطوط حمراء لشعار HOF, مع مروحتين بحجم 10cm. المشتت كبير الحجم يتمتع بخمسة أنابيب نحاسية عالية الجودة لتسحب الحرارة الناتجة من المعالج الرسومي ودوائر الطاقة والمناطق المهمة من PCB. هذه البطاقة تعمل بتردد 1203MHz ومع Boost تصل الى تردد 1304MHz, بينما تردد الذاكرة غير معروف.

السعر أو التوفر غير معروف بعد.

Advertisement