القائمة

قيد التطوير
ASUS تكشف عن بطاقة TUF Echelon GTX 950 بإصدار محدود

ASUS تكشف عن بطاقة TUF Echelon GTX 950 بإصدار محدود

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-03-16

ASUS-TUF Echelon GTX 950 LE-08

بكمية محدودة أعلنت ASUS عن بطاقتها الرسومية الجديدة TUF Echelon GTX 950 Limited Edition المميزة بتصميم مشابه جداً للوحات TUF من الجيل الجديد. هذا التصميم يذكرنا بالتصميم العسكري المتضمن بداخله أحدث التقنيات التي تستخدمها ASUS من مكثفات الى طريقة تصميم PCB المعتمدة على عامل التصنيع الألي من دون تدخل اليد البشرية التي قد تسبب خطأ في عملية التصنيع.

لنبدأ أولا بالترددات فالبطاقة تعمل بتردد 1355MHz للنواة في وضعية OC مع Boost, بينما تعمل بتردد 1329MHz في وضعية Gaming مع Boost وهي توفر أداء أسرع من البطاقة القياسيية بنسبة 10% على اختبار بينشمارك (3DMark 11 (Extreme. تستخدم البطاقة ذاكرة GDDR5 بحجم 2GB بتردد 6610MHz مع واجهة ذاكرة 128bit. منافذ البطاقة تأتي مع منفذ DVI-I/DVI-D/HDMI 2.0/DisplayPort 1.2, أخيراً تحتاج البطاقة الى منفذ 6pin وحيد لتشغيلها. التوفر لهذه البطاقة سيكون في نهاية شهر مارس في كل من الشرق الأوسط, أوروبا, أفريقيا.

المشتت الهوائي DirectCU II مع تقنية 0dB

تأتي بطاقة TUF Echelon GTX 950 مجهزة مع المشتت الهوائي DirectCU II الحصري من ASUS، والذي يتميز باتصال سطح المعالج الرسومي مباشرة مع سطح الأنابيب الحرارية النحاسية الذي يتفوق على المشتات الأخرى ذات التصاميم القياسية ويحقق أداء لعب أبرد بنسبة 20%. يقدم تصميم مروحة الشفرة المجنحة الحد الأعلى من تدفق الهواء وضغط محسن عبر هيكل المشتت المصنوع من الألمنيوم من أجل تبريد كفؤ. بطاقة TUF Echelon GTX 950 تتميز أيضا بتقنية مروحة 0dB، الذي يوقف دوران المروحة كليا خلال جلسات اللعب الخفيفة , مما يزيل الضجيج من أجل تجربة لعب سلسلة, وبنفس الوقت التشغيل عند مستويات أكثر هدوء بثلاث مرات عن البطاقات القياسية.

تكنولوجيا تصنيع Auto- Extreme مع مكونات Super Alloy Power II

التقنية الحصرية Auto-Extreme من ASUS تم أستخدامها في تصنيع البطاقة الرسومية TUF Echelon GTX 950, هذه التقنية تصنع البطاقة بنسبة 100% تصنيعا اليا بدون اى تدخل بشرى وذلك لمنع اى اخطاء أو عيوب بالتصنيع والذى يحقق الثبات الكامل أو تفادى اى اخطاء يمكن حدوثها من خلال الاستخدام اليومى للالعاب أو كسر للسرعه. تكنولوجيا Auto-Extreme تقلل الى ادنى حد من تراكم الاتربة والاكسدة , تصميم الدوائر بالجانب الخلفى للبطاقة الرسومية تم طباعته بما يجعل الاستخدام مريح لتعزيز القدرة على كسر السرعه وامكانية اضافة مساحة لمكثفات POSCAP. نظام التصنيع الجديد هى عملية صديقه للبيئة , وتزيل المواد الكميائية الضارة وتقلل من الاستهلاك بنسبة 50%.

بطاقة TUF Echelon GTX 950 تتضمن أيضا مكونات military-grade TUF التى تعزز من الكفاءة وتقلل من الطاقة المهدره وتخفيض الضجيج الكهربائى, وديناميكية حرارية اقل والتى تساعد للحصول على جوده غير مسبوقه. فمكثفات TUF  تدوم كعمر استخدام أكثر بمرتين ونصف عن المكثفات التقليدية, مع مكونات alloy chokes القوية والمصنوعة من مواد عالية الجودة التي توفر تبديد للحرارة بشكل أفضل بنسبة 13.6%.

أضف الى أن ASUS تؤكد أن هذه البطاقة تتعرض لأقصى أنواع الاختبارت حتى تحصل على شهادة بقدرتها على تحمل كل الظروف الصعبة. فهي تتعرض الى اختبار  thermal-shock مع دفعها الى اختبار متواصل لمدة 48 ساعة وبحرارة تصل الى 55 درجة مئوية مع رطوبة عالية تصل الى 90%! كما يتم اختبار بطاقة Echelon GTX 950 على أكثر من 1000 جهاز مع ما يقارب 7000 ساعة من الاختبارات للتحقق من جودة البطاقة بالكامل.

برنامج GPU Tweak II الذى يأتى مع XSplit Gamecasyer

مع اعاده تصميم واجهه برنامج GPU Tweak II فإن كسر السرعه أصبح اسهل واكثر وضوحا من قبل, ويساعد بالحفاظ على الخيارات المتقدمة لمحترفى كسر السرعه, وبنقرة واحده فان وظيفه Gaming Booster تمكنك من الوصول لاقصى اداء من خلال ازاله العمليات الزائدة عن الحاجه وتخصيص الموارد المتاحه تلقائيا. البطاقة الرسومية تأتى معها رخصه مجانيه لبرنامج XSplit Gamecaster مجانية لـ14 يوم، بالتالي تسمح للاعبين ببث أو تسجيل لعبهم داخل اللعبة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة