الرئيسية الأخبارشائعات: AMD تواجه مشاكل كبيرة بعدم استقرار نواة Polaris 10 على تردد 850MHz!!

AMD-Radeon-400-07

هي شائعات صادمة للغاية!! فلقد استيقظ محبي الفريق الأحمر على خبر محبط للغاية فوفقاً لشائعات التي انتشرت بشكل كبير “مع عدم القدرة على تأكيد أو نفي الخبر” أن نواة Polaris 10 الأقوى من معمارية Polaris تعاني من مشكلة بعدم قدرتها على الثبات على تردد 850MHz! وهذا يعني تأجيل الإطلاق المقرر في نهاية هذا الشهر الى شهر أكتوبر من العام الحالي.

لو صدقت هذه الشائعة فإن AMD بموقف لا يحسد عليه على الإطلاق! والسبب أن المنافس في نهاية هذا الشهر يكون قد دشن بطاقاته بالأسواق, ومن شهر مايو حتى شهر أكتوبر هناك 4 أشهر تقريباً وفي هذه الفترة الطويلة AMD ليس لديها بطاقات في السوق لتنافس انفيديا..تصور كيف سيكون حالة AMD لو حدث ذلك..ونحن لا نتمنى حدوث ذلك لأننا نرغب بمشاهدة كلا الفريقين ينافسان بعضهما البعض.

AMD-Radeon-400-06

ليس ذلك فحسب فالشائعات تقول أن شركاء AMD قد خاب أملهم ونحن نتحدث هنا عن الشركاء الحصريين وذلك بعدما كان مقرر إطلاق تلك البطاقات في معرض Computex القادم في 31 مايو حتى 4 يونيو. بشكل عام نحن على موعد مع بطاقات جيدة كما يقال وبأسعار منافسة, طبعاً وفقاً أيضاً للشائعات فليس هناك شيء مؤكد. تجدر الإشارة أن انفيديا استطاعت الوصول الى تردد 2000MHz مع كسر سرعة بطاقة GTX 1080 بتبريد هوائي بينما AMD كما تقول الشائعات لا تستطيع أن تجعل النواة ثابته عند تردد 850MHz!

رغم ذلك نحن نتابع عن كثب هذه الأخبار والشائعات وسنكون معكم في أي جديد.

تحديث 1: AMD تؤكد لعرب هاردوير..بطاقاتنا الرسومية من الجيل الجديد قادمة قريباً

Advertisement