الرئيسية الأخبارAMD تؤكد لعرب هاردوير..بطاقاتنا الرسومية من الجيل الجديد قادمة قريباً

AMD-Radeon-400-07

بعد كمية الشائعات التي انتشرت البارحة والتي كانت تصب في خانة أن AMD تواجه مشاكل جمة على صعيد نواة Polaris 10 الأقوى من معمارية Polaris. حيث تعاني من مشكلة بعدم قدرتها على الثبات على تردد 850MHz! وهذا يعني تأجيل الإطلاق المقرر في نهاية هذا الشهر الى شهر أكتوبر من العام الحالي…الخبر انتشرت من قبل كبار المواقع التقنية مثل guru3d وغيرها تداولت الخبر وللأسف البعض “لصغر عقله” اعتقد أن الخبر من صناعة عرب هاردوير, لكن من يعرفنا يعرف كيف ننشر ونتابع كل جديد من الشركتين.

وكانت معطيات الشائعات تقول كما ذكرنا في خبرنا السابق “لو صدقت هذه الشائعة فإن AMD بموقف لا يحسد عليه على الإطلاق! والسبب أن المنافس في نهاية هذا الشهر يكون قد دشن بطاقاته بالأسواق, ومن شهر مايو حتى شهر أكتوبر هناك 4 أشهر تقريباً وفي هذه الفترة الطويلة AMDليس لديها بطاقات في السوق لتنافس انفيديا..تصور كيف سيكون حالة AMD لو حدث ذلك..ونحن لا نتمنى حدوث ذلك لأننا نرغب بمشاهدة كلا الفريقين ينافسان بعضهما البعض.”..للمزيد راجع الخبر بعنوان “شائعات: AMD تواجه مشاكل كبيرة بعدم استقرار نواة Polaris 10 على تردد 850MHz!!”.

AMD-GPU-07

وحرصاً منا على معرفة حقيقة الأمر قمنا بالتواصل مع شركة AMD والتي اخبرتنا بأن بطاقتها الرسومية قادمة في موعد محدد قريباً :-), للأسف أكثر من ذلك لا نستطيع أن نخبركم بسبب حظر NDA. لكن نستطيع أن نؤكد لكم أن البطاقات الرسومية من الجيل الجديد قادمة في معرض كمبيوتكس 2016, ويبدو أن ما انتشر البارحة كانت عبارة عن شائعة قوية لا أساس لها من الصحة بعدما أخبرتنا AMD أن الموعد المخطط لظهور البطاقات لم يتغير. الصورة المرفقة هي لدعوتنا لتدشين البطاقات الجديدة في المعرض, كما ذكرنا لا نستطيع أن نخبركم شيء أخر فقط عليكم أن تنتظروا يا عشاق الفريق الأحمر :-).

إذا نحن أمام حرب جديدة بين الفريق الأخضر والفريق الأحمر, فهل سنرى من بطاقات الجيل الجديد لمعمارية Polaris أداء وسعراً مثيراً للاهتمام؟ ماذا تتوقعون؟