الرئيسية الأخبارComputex16: لجمهور الاعبين شاهدوا هذا الكيس الجديد Ola من Cryorig

Cryorig_Ola-05

كيسات الحاسوب بالذات يمكن أن تصنع بطرق مختلفة وبأشكال وزوايا حتى لا يمكن أن نتخيلها. كيس Ola من شركة Cryorig واحد من تلك اليكسات المميزة بتصميمها. أولاً وقبل أن أكمل سوف أسمع أصوات تقول أن هذا التصميم مسروق من Mac Pro, بالفعل هو نفس الشكل, ولكن بالنهاية أغلب الشركات أصبحت تستخدم هذا التصميم وتعتمده في تصميمها.

هذا الكيس الجديد من Cryorig والتي استعرضته في معرض كمبيوتكس ذكرت فيه أنه كيس مخصص للاعبين لتركيب أفضل القطع بداخله! هل يعقل أن يتسع لبطاقة قوية وطويلة؟ نعم, أولا الكيس قادر على استيعاب لوحة بحجم mini-ITX, فهو ياتي بأبعاد 226mm × 378.5 mm × 205 mm, وعند تركيب اللوحة سوف تلاحظ أن واجهة منافذ اللوحة أصحت في الجهة العليا. الكيس قادر على استيعاب مزود طاقة بحجم SFX, مع قدرته على تركيب قرص تخزين واحد بحجم 3.5 انش وقرصين بحجم 2.5 انش.

أما البطاقة الرسومية فهو فعلاً قادر على تريكبل بطاقة رسومية بطول 29cm, بمعنى أنها قادر على تركيب حتى بطاقة GTX 1080 إصدار Founders Edition. نظام التبريد للكيس يعمل من خلال مروحة وحيدة علوية بحجم 120mm. المزعج في الأمر هو أن هذا الكيس لن يرى النور حتى الربع الثاني من عام 2017, لا نعلم لما كل هذا التأخير وهي تعرض اليوم نسخة تجريبية عنه والتي تبدو لنا جاهزة بنسبة كبيرة.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن على أرض المعرض لتغطية كل الاحداث المهمة, وهي تعتبر السنة الثالثة على التوالي التي نذهب فيها الى هناك ونقدم لكم تغطية شاملة من قبل فريق عرب هاردوير. لا تنسوا سوف تبدأ تغطيتنا من 28 مايو حتى 4 يونيو.