الرئيسية الأخبارComputex16: وحدة QNAP TS-453A تحصل على جائزة Best Choice من كمبيتوكس

Computex_TS-453A-03

أعلنت شركة QNAP الرائدة في حلول وحدات التخزين الشبكي NAS اليوم أن وحدة QTS-Linux Combo NAS TS-453A قد ربحت جائزة Best Choice من معرض كمبيوتكس لعام 2016 لامتيازها في فئة الأنظمة والحواسب.

وتعليقاً على هذا الإنجاز قال السيد Meiji Chang المدير العام لشركة QNAP “إنه لشرف كبير لمنتجنا TS-453A أن يتم تكريمه وتقديره من قبل COMPUTEX TAIPEI بجائزة Best Choice إلى جانب المنتجات الأخرى من شركات مختلفة. باقترانه بهاردوير ممتاز وأنظمة QTS-Linux مثالية، فإن TS-453A يمثل التفكير المبتكر والعملي لشركة QNAP في تلبية احتياجات المستخدم واتجاهات مجال الصناعة”.

Computex_TS-453A-01

سبب حصول هذا المنتج على هذه الجائزة هو لأن وحدة التخزين الشبكي TS-453A QTS-Linux Combo NAS مشغلة بواسطة معالج إنتل Celeron N3150 رباعي النواة لتقديم أداء ممتاز وهو يوفر حل سحابي خاص شامل التي ترتكز عليها تطبيقات Internet of Things (IoT) والتخزين من أجل عصر IoT القادم. وحدة TS-453A تسمح للمستخدمين باستخدام مباشر لتطبيقات Linux متنوعة غنية بالميزات (مثل Ubuntu) لإكمال مهام متعددة وتلبية الاحتياجات المتنوعة.

المطورون المحترفون يمكنهم أيضاً تطوير وتشغيل تطبيقات IoT  باستخدام Linux ذو المصدر المفتوح مباشرة على TS-453A. بالإضافة الى كل ذلك هو يدعم ual HDMI output, 4K (H.264) video playback, Volume/LUN Snapshots, Virtualization Station, Container Station, VPN Server/Client, Proxy Server, Qsync  من أجل مزامنة ملفات مشتركة مع الأجهزة والمزيد غيرها.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن على أرض المعرض لتغطية كل الاحداث المهمة, وهي تعتبر السنة الثالثة على التوالي التي نذهب فيها الى هناك ونقدم لكم تغطية شاملة من قبل فريق عرب هاردوير. لا تنسوا سوف تبدأ تغطيتنا من 28 مايو حتى 4 يونيو.