الرئيسية الأخبارASUS تعلن عن اللوحة الأم Z170 Pro Gaming/Aura

14696232031931

كشفت شركة ASUS عن لوحتها الجديدة Z170 Pro Gaming/Aura، وهي لوحة مهيئة للطباعة ثلاثية الأبعاد الأولى في العالم، إضافة لإضاءة Aura RGB LED لتتيح للمستخدمين من تكوين أجهزة معدلة متشابهة الألوان بكل سهولة. لوحة Z170 Pro Gaming/Aura مجهزة بالعديد من الميزات الحصرية المحسنة من أجل تجربة اللعب الأفضل وتدرج تقنيات كسر سرعة متعددة معززة للأداء. الميزات تتضمن صوتيات لعب خالية من العيوب مع SupremeFX و Sonic Radar II، إضافة إلى شبكة لعب متفوقة وسريعة مع Intel Gigabit Ethernet، وتقنيات LANGuard, GameFirst IV و RAMCache. هذه اللوحة الجديدة تحمي نفسها مع مكونات Gamer’s Guardian ، ميزات DIY ذكية وSafeSlot PCIe الجديد كلياً والمقوى.

هذه اللوحة مستندة على شريحة Intel Z170 وهي تضم ميزات للوحة Z170 Pro Gaming/Aura’s المعززة للأداء تتضمن تقنية ضبط تلقائي 5Way Optimization  من أجل رفع السرعة الفوري، الجيل التالي لـT-Topology من أجل كسر سرعة ذاكرة DDR4، وتقنية Pro Clock من أجل ترددات كسر سرعة مضاعفة BCLK لتسهيل عملية كسر السرعة للمعالج المركزي.

Z170_PRO_Top_Banner

هذه اللوحة تمثل ناتج مشروع It Your Own 3D Printing ، وقد استعرضتها ASUS على مجموعة من لوحات X99 معدلة بتصاميم جاهزة في معرض كومبيتكس 2016. هذا التطبيق يمنح المستخدمين حرية لتركيب سهل لقطعهم المطبوعة في مساحة Z170 Pro Gaming/ Aura’s M.2 ، أو حتى يمتد الأمر لمساحة الصوتيات، باستخدام معيار يتضمن براغي M.2 . كما يمكن للراغبين من تحميل ، تصميم لوحات أسماء معدلة مطبوعة ومن ثم إدراجها بسهولة على لوحاتهم Z170 Pro Gaming/Aura . لوحة Z170 Pro Gaming/Aura  تتيح أيضاً للمتحمسين والمعدلين لتصميم درع حامي أو حلول إدارة الكابلات باستخدام تركيبات مطبوعة 3D مخصصة حصرية.

يمكن لمستخدمي لوحة Z170 Pro Gaming/Aura  تعديل أجهزتهم باستخدام Aura، وهي تقنية إضاءة RGB LED حصرية مبتكرة من قبل ASUS. تسهل Aura من إضاءة أي حاسوب يتضمن هذه اللوحة Z170 Pro Gaming/Aura وغيرها مع طيف لا ينتهي من تركيبات الألوان، إضافة إلى تمكين استخدام عدد من المؤثرات الممتعة والمذهلة وكلها يمكن مزامنتها مع ملفات لاتنتهي من قطع هاردوير ASUS المهيأ لتقنية Aura.

تتضمن Aura برنامج بسيط من أجل تعديل إضاءة LED. الواجهة البديهية تسمح للاعبين بتوهج ألوان متعددة عبر الأجهزة، تتضمن، الساكنة، مؤثر التنفس، النبض ودورة الألوان، إضافة إلى القدرة على تغيير الظلال للإشارة إلى حرارة المعالج المركزي، أو النبض وفقاً لإيقاع الموسيقى المفضلة. مؤثرات أخرى تقع تحت مسمى Rainbow, Comet, Flash و Dash, Wave, Starry Night و Glowing Yo-Yo.

تمتلك لوحة Z170 Pro Gaming/Aura تقنية صوتيات SupremeFX المبني بمعد إشارة بـ115dB من أجل جودة صوتيات خالية من أي ضعف و مكثفات صوتيات Nichicon ممتازة من أجل توفير أصوات أكثر واقعية. تقنية SupremeFX تمت هندستها مع درع كفؤ لتجنب التداخل الكهرومغناطيسي، ويحفظ سلامة الإشارات الصوتية من أجل تحقيق الجودة الممتازة. إنها تمتلك أيضاً مضخم 300ohm-headphone لتشغيل بعض أفضل السماعات المتوفرة اليوم من أجل الاستماع للموسيقى وصوتيات لعب استثنائية غامرة. الدرع المضاء ذو الخط الأحمر قابل للتعديل، ويتيح للمستخدم من إنشاء مؤثرات إضاءة جذابة للعين.

من أجل مد يد المساعدة في ارض المعركة، فإن برنامج Sonic Radar II يعرض طبقة خفية تظهر ما ينوي عليه الأعداء والزملاء القيام به، وكل ذلك مدار بواسطة وحدة تحكم بسيطة ولائحة لعب قابلة للتعديل. هذا يسمح للاعب برؤية وجهة الأصوات داخل اللعبة للتدرب على مهارة تحديد مكان العدو. إنه يتضمن أيضاً تقنية تحسين صوتيات حصرية لتوضيح مصدر كل صوت.

كما تمتلك Z170 Pro Gaming/Aura  اتصال Intel Gigabit Ethernet (I219-V)  الأحدث لتقليل عبء المعالج المركزي ويقدم ناتج TCP و UDP  عالي على نحو استثنائي، مما يحرر المزيد من قوة الحوسبة من أجل اللعب. إنه يتضمن أيضاً تقنية LANGuard مع signal-coupling لضمان اتصالات معتمدة وناتج أفضل، إضافة إلى حماية من الكهرباء الساكنة ومن الماس الكهربائي للمكونات.

146962328985

برنامج GameFirst IV  يحسن من حركة مرور الشبكة من أجل لعب على الانترنت سريع وخالي من التأخير ويتضمن Multi-Gate Teaming  الذي يتيح لمستخدمي Z170 Pro Gaming/Aura  من دمج شبكاتهم من أجل عرض النطاق الأقصى للتردد الأكثر سلاسة على الاطلاق. GameFirst IV  يتضمن أيضاً جميع الأنماط الذكية الجديدة، التي تجمع تلقائيا قاعدة البيانات بتحليل بيانات تطبيق جديدة لضمان أن كل لعبة محسنة لأقصى حالة من الأداء.

تقنية RAMCache الذكية تخزن مؤقتاً بفعالية جهاز تخزين كامل بالتالي يمكن أن يتم إطلاق التطبيقات والألعاب المفضلة بسرعات خارقة، لكي تتوجه للعمل مباشرة بلحظة تفعيلها. الـ RAMCache  تحول الميليثانية إلى ميكروثانية لتعزيز أوقات تحميل اللعبة إلى مستويات خيالية وتقلل من مخاطر خسارة البيانات.

تمتلك لوحة Z170 Pro Gaming/Aura عدد من الدفاع الذاتي المسماة Gamer’s Guardian وهي تتضمن SafeSlot PCIe الجديدة والمقوى التي تمت هندستها من قبل ASUS من أجل توفير مقاومة فعالة للاهتراء بالنسبة لكل مكونات اللوحة. كما أنها مصنعة بخطوة واحدة باستخدام عملية القولبة الجديدة التي تدرج الشريحة مع معدن محصن من أجل توفير شريحة أقوى ليتم تثبيتها بالوحة عبر نقاط تلحيم إضافية. Gamer’s Guardian تتضمن أيضاً طراز تنظيم فولتاج رقمي من أجل طاقة فائقة النقاوة والسلاسة إلى المعالج المركزي، حماية التيار الزائد DRAM مع صممات قابلة للتعيين لتجنب حدوث ماس كهربائي وتيار زائد.

ميزات Smart DIY  تتضمن أداة تنصيب خاصة للمعالج المركزي، تنصيب بطاقة رسوميات Q-Slot ومنافذ ذاكرة Q-DIMM مع قاعدة جانبية من أجل تعامل آمن وبسيط لطرازات الذاكرة. الـQ-Shield  يجنب حدوث جروح أو خدوش خلال عملية التركيب، بينما إضاءة Q-LED تشير إلى حدوث مشاكل مع المعالج المركزي، الذاكرة، البطاقات أو إقلاع الجهاز من أجل تشخيص سريع.

أخيراً التوفر والسعر:

هذه اللوحة على موعد لكي تتوفر في كل الأسواق العالمية في 10 أغسطس بسعر لم يعلن بعد.