الرئيسية الأخبارلعبة GoldenEye 007 تحصل على Remake غير رسمي

لعبة GoldenEye 007 تحصل على Remake غير رسمي

2016-08-14 08:12 م

اللعبة المحبوبة GoldenEye :007 المصممة سنة 1997 لجهاز الNintendo64 تحصل على نسخة Remake غير رسمية من فريق من محبين اللعبة.

توفر لعبة GoldenEye :Source طور اللعب الجماعي فقط و لا تحتوى اللعبة على طور اللعب الفردي و تحتوى اللعبة على 25 خريطة تم اعادة تصنيعها من اللعبة الاصلية و 10 اساليب لطور اللعب الجماعي و 28 سلاح تم اعادة تصميمهم من اللعبة الاصلية و هي مجانية و يمكن تحميلها للحاسب الشخصي من هنا و بما انه مصدر غير رسمي فعرب هاردوير ليست مسؤولة عن ما قد تحتويه هذه اللعبة.

تم تطوير اللعبة على محرك SourceEngine الخاص بValue الذى تم تطوير الكثير من العناوين المثيرة عليه مثل Half Life و Counter-Strike و Team Fortress 2 و عناوين اخرى كثيرة و متطلبات التشغيل ليست كبيرة و يمكن ان يتحمل اي جهاز لعبة GoldenEye :Source تقريبا

لم يتوفر معلومات عن توفر طور القصة فى هذه اللعبة و لكن فى العرض الخاص باللعبة تم عرض بعض اللحظات من القصة هل هذا يعنى توفر طور القصة قريبا ؟ لا نعلم بعد و لكن حتى الان هي لعبة ذات طور جماعي فقط.

اعجبوا بلعبة قديمة فعملوا جاهدين ليعيدوا تصنيعها حتى يستمتع الجميع مرة اخرى هل ترى ان هذا جنون عشق الالعاب ام انهم يحاولون ان يصبحوا مشهورين فقط ؟ شاركنا رأيك فى التعليقات.