الرئيسية الأخبارميكروسوفت تشترى خدمة بث حى تسمح للمشاهدين بالتحكم فى اللعبة

ميكروسوفت تشترى خدمة بث حى تسمح للمشاهدين بالتحكم فى اللعبة

2016-08-15 12:46 م

هنالك خدمة بث مشهورة اسمها Beam، و التي تسمح للمشاهدين بالمشاهدة و التحكم فى اللعبة و تحدى اللاعبين و تسمح للمطورين ان يصنعوا ادوات تحكم خاصة بلعبتهم، تم افتتاح Beam فى شهر يناير و استطاع ان يقف امام عمالقة البث الحى مثل Twitch و Youtube Gaming بهذه الفكرة المجنونة، و ليس هذا فقط بل ايضا من مزايا Beam انه يقلل من التاخر بين اللاعب و المشاهدين و هي خصية مهمة مع فكرة كهذه.

و ليس هذا فقط بل استحوذت الشركة على Beam لصالح خدمة الXbox Live، و قالت ان لعبة Minecraft كمثال هي واحدة من افضل الالعاب التي يمكن ان تجربها على هذه الخدمة، فليس فقط يسمح لك بالمشاهدة بل بالمشاركة مع اللاعب المفضل لديك، و عمل اختيارات قد تحدث اختلاف فى طريقة لعبه، و لعبة اخرى مثل Sea Of Thieves هي لعبة ستكون من افضل الالعاب على هذه الخدمة ، و ان ميكروسوفت تسعى الى جعل ال Xbox Live  خدمة اكثر متعة و اجتماعية للجميع.

و قال ايضا ان خدمة Beam وصلت الى 100,000 مشترك من شهر يناير الماضي، و انه مع خدمات ميكروسوفت سوف تنمو بشكل اسرع، و ان ميكروسوفت تنوى تطوير هذه الخدمة بشكل كبير و نحن لا نعرف عنه شيء بعد، و فى النهاية قال انه ان لم تجرب Beam بعد فعليك تجربتها، لانه فى الوقت الحالي ميكروسوفت تنظر الى تطور خدمة Beam و كبر مجتمعها.

ما رأيك فى شراء ميكروسوفت لخدمة Beam ؟ و هل ترى ان ميكروسوفت يمكن ان تتطور فكرة Beam بشكل جيد ؟ شاركنا رأيك فى التعليقات.