الرئيسية الأخبارإطلاق البيتا المفتوحة للعبة Paragon حملها الآن مجانا على PS4 & PC

إطلاق البيتا المفتوحة للعبة Paragon حملها الآن مجانا على PS4 & PC

2016-08-16 06:00 م

وأخيراً حانت اللحظة المنتظرة وهى لحظة تجربتكم للعبة Paragon واحدة من اكثر ألعاب MOBA المرتقب إطلاقها هذا العام على منصتى PS4 & PC حيث قد تم إطلاق البيتا المفتوحة أخيراً على المنصتين للتحميل مجاناً وتجربة اللعبة وهى من تطوير ونشر شركة Epic Games ويمكنكم مشاهده عرض الإطلاق بالأسفل .

عرض إطلاق البيتا المفتوحة للعبة Paragon على PS4 & PC

لمن منكم لا يعرف عن اللعبة فهى من نوع ألعاب MOBA ومعنى هذا النوع من الألعاب هى ألعاب جماعية قتالية أونلاين تعتمد فكرتها على فريقين كل فريق من 5 أعضاء يتقاتلون بين بعضهم البعض عبر خريطة مخصصة لذلك للقتال وعلى أحد الفريقين بتدمير قاعدة الفريق الآخر وأشهر أمثلة لهذا النوع من الألعاب هم  Dota 2 & League of Legends .

بينما تختلف اللعبة عن باقى ألعاب MOBA فى أنها من منظور الشخص الثالث وليست من المنظور العلوى مثل لعبتى Dota 2 & LOL مع ان لعبة Smite من منظور الشخص الثالث أيضاً ولكن أسلوب اللعب الخاص بلعبة Paragon يختلف تماماً عن لعبة Smite فنظام التصويب بها نظام حر وغير معقد مثل Smite كما أنها تقدم رسوميات عالية عن لعبة Smite والتى رسومياتها بسيطة بالنسبة لها .

ولمعرفة كامل تجربتنا للعبة من هنا “ تجربتنا للعبة Paragon ستُغير من نظرتكم تجاه ألعاب MOBA

ولتحميل البيتا على PC من هذا الرابط 

حيث ستقوم بالتسجيل وتحميل اللانشر الخاص بشركة Epic والذي من خلاله ستجدون لعبة Paragon متاحة للعب المجانى وأما عن لاعبي PS4 فيتوجب ان يكونوا من مشتركى PlayStation Plus للتمكن من اللعب .