الرئيسية الأخباراطلاق برنامج Facebook بشكل رسمى لهواتف Windows 10

اطلاق برنامج Facebook بشكل رسمى لهواتف Windows 10

2016-08-19 04:57 م

بعد الكثير من الانتظار لمستخدمين هواتف Windows 10 ليصل لهم برنامج Facebook الرسمي، الذى كان عبارة عن برنامج من تطوير Microsoft و ليس من تطوير شركة Facebook، و لكن منذ فترة و قد اقترب البرنامج الكامل من القدوم لمنصة Windows 10، حيث اطلقت ميكروسوفت برنامج Facebook تم تحويله من نسخة Facebook الخاصة ب iOS.

اطلقت ميكروسوفت من فترة بعد اطلاق Windows 10 Mobile اداة او تقنية باسم OSMeta، خاصة بتحويل البرامج الخاصة بنظام iOS لنظام Windows 10 Mobile الجديد، و تم استخدامه مع كثير من التطبيقات، و اليوم صدر تحديث كبير لتطبيق Facebook Beta الذى تم استخدام هذه  الاداة فى صنعه، ليصبح تطبيق رسمي اليوم و ليس به اي مشاكل اخرى تقريبا.

فيسبوك تطلق ردود أفعال جديدة

يمكنك تحميل التطبيق من صفحة التطبيق فى متجر الWindows Store، الذى يصل حجمه الى 100 ميجابايت، و الان يمكنك التمتع بتصفح الشبكة الاجتماعية Facebook على منصة Windows Phone، و هذا يعنى ان منصة Windows Phone  تعتبر شبه مكتملة الان من كافة البرامج الاساسية، و فى انتظار بقيت البرامج.

شاركنا رأيك عن خطوات ميكروسوفت لمساعدة منصة Windows Phone للنهوض، و اذ كنت من مستخدمين Windows Phone، و قد اتاحت لك الفرصة ان تجرب هذا البرنامج فشاركنا رأيك عنه فى التعليقات.