سامسونج قد تجمع شحنات Galaxy Note 7 - عرب هاردوير

بعد ان اطلقت شركة سامسونج جهاز Samsung Galaxy Note 7 كانت هنالك مشكلة قابلت بعض الاجهزة حتى الان، و هي انفجار البطارية فى الشحن، و هذا امر خطير حيث انه مع بداية هذا التحذير اوقفت شركة Samsung شحن هذه الاجهزة، و لكنها الان مشحونة فى بعض الدول.

Samsung Galaxy Note 7

مما جعل بعض الاخبار و الاشاعات و التسريبات عن نية سامسونج لاعادة كل الشحنات حول العالم مجددا، حيث انه على حسب بعض التسريبات الاخري تم اكتشاف عطل فى جهاز Samsung Galaxy Note 7 بالفعل، حيث انه هنالك بعض التسريبات عن مناقشة شركة سامسونج مع بعض الوكلاء لمعرفة كيفية اعادة الشحن الى الشركة الام، كما انه تم امر وكلاء سامسونج فى المملكة المتحدة بايقاف الاطلاق فى هذه المنطقة.

و اوضحت شركة سامسونج ان مشكلة البطارية تواجه فقط 0.1% من الاجهزة التي تم شحنها و بيعها حتى الان و كان هذا كل ما اعلنت عنه الشركة، و لكن يبدو ان شركة سامسونج لا تحب المخاطرة، كما ان 0.1% قد يكون عدد ليس بصغير بالنسبة لجهاز بعدد مبيعات كبير مثل Samsung Galaxy Note 7.

و جاء كل هذا فى رفض شركة سامسونج ان تقوم بالرد بشكل رسمي سواء بالنفى او التاكيد حول موضوع اعادة الشحنات.

هل ترى ان نسبة 0.1% تستحق حقا ان يتم اعادة كل الشحنات الى الشركة الام ؟ و اخبرنا فى التعليقات عن رأيك فى ما حدث و كيف تعامل شركة سامسونج الوضع.