تسريب عن الاعلان عن تابلت جديد من Google قريبا - عرب هاردوير

حسنا انا لم اتوقع هذا، و مع كل هذه التسريبات يبدو ان شركة Google مرة اخرى تحصل على نصيبها من التسريبات، و لكن هذه المرة بخبر جيد بالنسبة لبعض المستخدمين الذين يفضلون التابلت على الهاتف، و يفضلون جوجل عن غيرها من الشركات.

حيث انه فى تسريب قد انتشر على الانترنت عن ان شركة Google تنوى الاعلان عن تابلت جديد من عائلة Nexus قريبا، و لكن على حسب بعض الاشاعات سيتم تحويل اسم عائلة Nexus الى Pixel، و لكن هذا ليس بفارق كبير لنا فالمهم هو قدوم تابلت جديد من شركة Google.

و كما جاء فى التسريب سيتوفر هذا التابلت بذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ليس هنالك المزيد لكى نخبركم به حيث ان هذا ما جاء فى التسريب، و سيتم تصنيع هذا التابلت من شركة Huawei، و هذا يعنى اننا سوف نرى جهاز رائع، فشركة Huawei هي من قدمت لنا Nexus 6P.

و اخيرا كما جاء فى التسريب فسيتم اصدار هذا التابلت قبل نهاية العام، و جدير بالذكر ان شركة Google تمتلك مؤتمر قريبا فى يوم 12 اكتوبر القادم، و يتوقع ان يتم الاعلان عن هاتفين جديدان تحت اسم Pixel عوضا عن Nexus، و نظارة الواقع الافتراضي الجديدة DayDream، و يبدو انه سوف يكون هنالك وجود لتابلت جديد الان.

شاركنا رأيك فى التعليقات عن توقعك لهذا التابلت القادم من Google ، و اخبرنا ماذا تتوقع لمؤتمر جوجل يوم 12 اكتوبر.