القائمة

قيد التطوير
حادثة انفجار Note 7 امن فى رحلة جوية داخل الولايات المتحدة

حادثة انفجار Note 7 امن فى رحلة جوية داخل الولايات المتحدة

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2016-10-07

انتشرت فى الفترة الاخيرة بعض التقرير عن انفجار Note 7 امن، و لكنها لم تكن بمستوى عالى من المصداقية، و لكن هذه المرة نشاركم خبر قد قدمه لنا موقع The Verge بعد محاولة التحقيق فيه بنفسهم، و هذا يعنى ان هذا الخبر ليس مجرد محاولة جذب الناس لرؤية الخبر بل هو حقيقى بنسبة كبيرة، هذا يعنى ان Samsung ستقابل بعض المشاكل الاخرى فى الفترة القادمة.

انفجار Note 7

قام شخص ما يدعى Brain Green و هو مالك جهاز Samsung Galaxy Note 7 الذى بداء يظهر منه الدخان فى رحلة على متن طائرات Southwest Airlines، لم تكن الرحلة قد بدات بعد و كانوا يستعدوا للاطلاق، و صرح Brain انه قام باغلاق الجهاز كما امره طاقم الطائرة كالعادة و من ثم بدات الحرارة تزداد فى جيبه ليخرجه و يجد الدخان يخرج منه.

و تم إخلاء الطائرة بشكل سريع و لم تكن هنالك اي اصابات او مشكلة حدثت بسبب هذا الانفجار الجديد، و هذا قد شاهدناه مسبقا من هاتف Note 7، لكن الغريب هو ان هذه النسخة الذى انفجرت كانت نسخة امنة و تم تبديلها !!

صرح Brain Green انه قام بتغير جهازه فى AT&T يوم 21 سبتمبر، و اكد انه حصل على العلامة السوداء التي تاكد ان الجهاز امن على العلبة، و ايضا اكد - و لم يكن هنالك من يقدر على التاكد منها - انه كان يرى علامة البطارية الخضراء التي تعنى ان الجهاز أمن، و لكنه لا يبدو امن بالنسبة الى.

و قال ايضا ان الهاتف كان يمتلك طاقة بنسبة 80% تقريبا، و قام موقع The Verge باستخدام الموقع الذى قامت Samsung باطلاقه للتاكد من صحة جهاز Note 7 و اتضح ان الموقع يخبرنا ان الجهاز ليس به مشكلة و ليس عليك تبديل الجهاز.

انفجار Note 7

شاركنا ايضا موقع The Verge لصورة العلبة الذى كان يمتلكها Brain Green، و نرى فيها العلامة السوداء التي تثبت ان الجهاز من النسخ الامنة، وقاموا بمحاولة التواصل مع Samsung للحصول على رد لما حدث و لكن Samsung لم تقم بالرد حتى الان، و على الناحية الاخرى قاموا بمحاولة التواصل مع المطار للحصول على الهاتف للتحقيق بداخله و لكنها لم تكن قادرة على الحصول عليه.

جدير بالذكر ان Brain Green بعد ما حدث اعطى الجهاز لفريق الإطفاء فى المطار و قام بشراء هاتف iPhone 7، و هذا ليس جيد على سمعة شركة Samsung بشكل عام، و يبدو ان شركة Samsung عليها فعليا البدء فى الفصل بين قطاع صناعة الهواتف و قطاع صناعة الأسلحة والدبابات.

شاركنا رأيك فى التعليقات و اخبرنا ما رأيك فيما يحدث مع هاتف Note 7 ؟ و اخبرنا ماذا اين كان خطأ Samsung ؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة