الرئيسية الأخبارتوفير خلفيات هاتف جوجل بيكسل الى جميع الهواتف التى تعمل بنظام اندرويد

بالرغم من كون جوجل تحاول جعل الكثير من الاشياء هي خاصة بهاتف جوجل بيكسل فقط، الا انها قامت باطلاق الخلفيات و نظامها الى العامة، و هذه الخلفيات حقا جميلة، و اتعلم ما هو الافضل من هذه الخلفيات ؟ طريقة اعطائك هذه الخلفيات و المميزات الاخرى الذى يقدمها التطبيق الذى يجلب الخلفيات لك.

google-pixel-xl-wallpapers-2

هذه الخلفيات حقا جميلة، و يمكنك الان تحميل التطبيق الخاص بهذه الخلفيات عن طريق متجر جوجل بلاى، و بعد تحميل التطبيق سيكون لك الكثير من الخيارات، مثل اختيار نوع الخلفيات التي تود ان تبحث فيه، سواء اكان من Earth او Landscape او Cityscapes او Life او Textures، و فى كل نوع ترى الكثير من الخلفيات الجميلة و المبهرة.

و هنالك ميزة اخرى و هي تغير الخلفية يوميا، يمكنك اختيار نوع و تخبره بان بعطيك خلفية مختلفة كل يوم لترى خلفية و شكل مختلف يوميا من صور جميلة، ربما تعتقد انها ميزة جديدة، و لكن حتى نكون صريحين، فهذه الميزة الخاصة بتغير الخلفية الى خلفية مختلفة بشكل يومى كانت متوافرة فى صورة قفل الهاتف فى نظام Windows Phone مع Bing، هذا يعنى انها ليست اول مرة ارى فيها مثل هذه الميزة، و لكن توافرها للاندرويد بهذه الصور هي شيء جيد.

يمكنك امتلاك هذا التطبيق على اي هاتف اندرويد يعمل بنظام اندرويد 4.1 او اعلى حتى اندرويد نوجا 7.0 و بالطبع 7.1 الخاص بجوجل بيكسل حتى الان، و لكن لتقوم بتعين صورة للخلفية و صورة اخرى للقفل عليك ان تمتلك نظام اندرويد نوجا، و لكن بالطبع سيكون بامكانك الحصول على هذه الميزة ان كانت فى هاتفك، و لكن ليس عن طريق خلفيات جوجل الجديدة.

شاركنا رأيك فى التعليقات حول تطبيق الخلفيات الجديد هذا الذى قامت جوجل بجعله متاح للجميع، و اخبرنا ما رأيك فى سياسية جعل بعض الميزات حصرية لجوجل بيكسل.