الرئيسية » العاب » 5 نقاط هامة تدفعك لاقتناء واتش دوجز 2

5 نقاط هامة تدفعك لاقتناء واتش دوجز 2

لاحظنا تطور مدهش في هذا الجزء على مستوى طور القصة واللعب الجماعي والجرافكس
بواسطة هالة شريف في 27 October,2016
featured image
معلومات سريعة
تاريخ الإصدار

15 نوفمبر 2016 على الكونسول
29 نوفمبر 2016 على الحاسب الشخصي

الشركة المطورة

Ubisoft Montreal

الشركة الناشرة

Ubisoft

المنصات

PlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows

واتش دوجز 2 لعبة عالم الإختراق تدور احداثها في مركز التقنية سان فرانسيسكو ، فأنت تلعب بشخصية ماركوس هولواي هذا الشاب الذكي في مقتبل العمر والبارع في اساليب الإختراق والتسلل .انضم ماركوس الى جماعة أخرى من المخترقين ليكتشفوا سر نظام التشغيل ctOS 2.0 والذي يتم استخدامه بطريقة غير شرعية مع المواطنين ويعرضهم للمخاطر. فالمهمة تبدأ بمحاولاتهم اتمام العديد من المهام التي تهدف الى اسقاط هذا النظام وارجاع الحياة الطبيعية الى المواطنين لينعموا بحياة بدون اي اختراقات لخصوصيتهم.

سنحت لنا شركة يوبيسوفت الشرق الأوسط بتجربة لعبة Watch Dogs 2  قبل الإطلاق في واحد من الأمكان السرية في العاصمة الفرنسية باريس بحدث مخصص فقط للمواقع المهتمة بهذا المجال وكانت لنا الفرصة لنضع ايدينا على اللعبة وننقل انطباعتا عنه لكم.

في هذا المقال سنقوم بسرد اهم 5 نقاط نعتبرها اضافات قوية لهذا الجزء من السلسلة وتجعلها منافس قوي على قائمة اقوى الألعاب لهذا العام وربما منافس غير هين للعبة مثل GTA.

  • تطور قوي في رسوميات لعبة واتش دوجز 2 يميزها عن الجزء الأول

أثناء تجربتا للعبة لاحظنا تحسن ملحوظ في مستوى الرسوميات والجرافكس من ناحية الأبعاد ، الإنعكاسات ، الألوان وكذالك الإضاءة والتفاعل مع البيئة المحيطة وتفاصيلها الدقيقة التي افقتقدناها في الجزء الأول.

Watch Dogs 2

  • التحكم في السيارات اصبح أكثر سهولة وثبات

تحسن كبير في قيادة السيارات والتحكم بها ، عكس الشكاوى التي عانى منها الكثير في جزء اللعبة الأول ، اللعبة مبنية على محرك Disrupt  وهو محرك معّد خصيصاً للسيارات والقيادة مما زاد من جودة القيادة وواقعيتها داخل اللعبة ، ذكر لنا احد المطورين ايضاً ان مطور لعبة Drivers هو من عمل على تطوير جزئية القيادة في هذا الجزء.

Watch Dogs 2

  • طور اللعب الجماعي اضافة قوية لضمان نجاح مهماتك مع الأصدقاء

طور اللعب الجماعي هو اضافة قوية لهذه السلسلة يتيح لك اللعب مع الأصدقاء وتخطي المهمات معاً بشكل تعاوني رائع. يمكنك البحث عن اصدقائك بمجرد التقاطك لهاتفك المحمول.

Watch Dogs 2

  • أدوات خاصة ومتميزة تساعدك على اتمام المهام بطرق مختلفة

اشتهرت لعبة Watch Dogs 2 بالأدوات التي يمتلكها البطل لتساعده على تخطي المهمات وفي هذا الجزء ستجد العديد من الأدوات يمكن استخدامها مثل الـ Drones  و الـ Jumpers  وغيرها من الأدوات التي ستيسر لك تخطي المهمات بطرق مختلفة. حتى في عملية القتال فيمكنك تخطي المرحلة بطرق التسلل او بالطرق القتالية وكل هذا هذا يكسر لك حاجز الملل التي تشهدها بعض الألعاب في وجود روتين معين لتخطي المهمات.

Watch Dogs 2

  • تطور كبير في قفازات بطل اللعبة وحركات الباركور المميزة

الباركور او القفز بمرونة بمزيج من الحركات الأكروباتية ادهشتنا في هذا الجزء ، قفزات البطل العادية على اسطح المنازل او السيارات تضيف لمسة رائعة على التحرك اثناء اللعب وتحسنت بشكل كبير في هذا الجزء.

Watch Dogs 2yo

لعبة واتش دوجز 2 ستصدر في 15 نوفمبر على منصات الكونوسول و29 نوفمبر على منصة الحاسب الشخصي بدعم عالي في الجرافكس من دقة 4K ومعدل إطارات مفتوح/غير محدود ودعم لخاصية الـCrossfire و الـSLI وخصائص رسومية حصرية ودعم دعة خيارات تنعيم الحواف/Anti-aliasing مثل TXAA، MSAA، SMAA، و FXAA. للتعرف على متطلبات تشغيل لعبة Watch Dogs 2 و تأجيل نسخة الحاسب الشخصي من هنا

/* ]]> */