القائمة

قيد التطوير
و مرة اخرى تفعلها سامسونج، انفجار بعض غسالات سامسونج

و مرة اخرى تفعلها سامسونج، انفجار بعض غسالات سامسونج

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2016-11-05

لا اعلم كيف تتحمل شركة سامسونج هذا، و لكنها حقا قامت بالكثير من الأخطاء فى الفترة الاخيرة، و لكنها تعلمت من أخطائها و لم تقم باصدار غسالة امنة لتنفجر، بل قامت بسحب الغسالة بشكل مباشر، و هذا تم بشكل مباشر بدون مشاكل، و بشكل شبيه جدا لما حدث مع هاتف نوت 7.

Samsung Washing Machines Exploding

يتوفر خيارين، الاول ان تقوم شركة سامسونج بارسال شخص ليقوم باصلاح الغسالة فى المنزل، و هذا سيوفر لك عام جديد من الضمان من شركة سامسونج مهما كان عمر الغسالة الخاصة بك، و الذى جدير بالذكر ان الـ34 نسخة المصابين بهذه المشاكل كانوا بين مارس 2011 و اكتوبر 2016، هذا يعنى انه ربما نقابل شخص يمتلك شيء قد ينفجر فى منزله منذ مارس 2011، و لكن بشكل او باخر تقوم شركة سامسونج بحل هذه المشكلة الان.

او على الناحية الاخرى، و بشكل مشابه لحلول النوت 7، كما و انهم قد احترفوا سحب الاجهزة من السوق، فهذان الخياران تم تفعيلها بشكل مباشر بعدما قامت وكالة امن المنتجات الأمريكية بارسال التقرير، و الخيار الثانى هو تبديل الغسالة بغسالة اخرى من شركة سامسونج، او من اي نوع اخر، و لكن لمن يقوم باختيار غسالة سامسونج فسوف يحصل على مبلغ 150$ فى شرائهم، و هذا مشابه بشكل كبير جدا بما حدث مع هاتف نوت 7.

لماذا تنفجر الغسالات و الهواتف فى شركة سامسونج ؟ هذا سؤال لا نعلم إجابته، بشكل اخر مازالت التحقيقات جارية حول سبب انفجار هاتف نوت 7، و لكن بعد 733 تقرير عن مشاكل فى غسالات سامسونج من هذا النوع، هذا عدد كافى للبدء فى إيجاد حل، و ربما على هذه الشركة الكورية ان تبدا حقا فى ان ترى اين المشكلة فى هذه المنتجات.

شاركنا رأيك حول ما يحدث مع منتجات الشركة الكورية العملاقة سامسونج، و كيف يمكن لسامسونج ان تتفادى هذه المشكلة ؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة