الرئيسية » أجهزة ذكية » تعرف على تطبيق Phone Clone الذى يقوم بنقل البيانات من هاتف لاخر

تعرف على تطبيق Phone Clone الذى يقوم بنقل البيانات من هاتف لاخر

بواسطة احمد عبدالله في 11 November,2016
featured image

ان كنت تنوى الانتقال من نظام الى اخر، او تبديل الهاتف الخاص بك بهاتف اخر، فربما عليك التعرف على تطبيق Phone Clone الذى تقدمه لنا شركة هواوى، و هو تطبيق يقوم بنقل البيانات و المعلومات الخاصة بك بدون مشاكل حتى ان كانت بين نظامين مختلفين مثل التحويل من هاتف iPhone الى هاتف اندرويد.

هواوى - تطبيق Phone Clone

قامت شركة هواوى باطلاق تطبيق Phone Clone و توفيره على متجر جوجل بلاى الخاص باندرويد و AppStore الخاص بنظام iOS، و يقوم التطبيق بنقل الملفات بكفاءة من اي هاتف الى اخر، سواء اختلفت الشركة او النظام، و هذه قد تكون افضل طريقة حقا حتى الان لتقوم بنقل المعلومات من هاتف لاخر، عوضا عن استخدام البلوتوث البطىء او نقل الملفات الى SDCard خارجى، كما ان التحويل من نظام لاخر غالبا يجعلك تقوم بنقل الارقام المسجلة على الهاتف مسبقا بشكل يدوى بسبب عدم توافق طريقة حفظ الارقام، و ليس فقط من نظام لاخر، فهذه المشكلة قابلتنى عندما كنت اقوم بتغير هاتفى الاندرويد و هو من نفس الشركة، اي ان مجرد التحديث و حتى ان كان من نفس الشركة قد يحدث مشاكل.

لاستخدام التطبيق عليك فعل بعض الاشياء البسيطة تتلخص فى ثلاث خطوات سهلة، اولهم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى لنظام اندرويد و متجر iTunes لنظام iOS. بالطبع عليك تحميل التطبيق على الهاتفين و من ثم اختار اي الهاتفين هو ” الهاتف القديم ” و هذا الهاتف القديم سوف يكون الذى كنت تستخدمه، و الهاتف الاخر سوف يكون ” الهاتف الجديد ” او الهاتف الذى سوف تستعمله بعد تغير الهاتفين.

ثم و بعد تحديد الهاتفين، فى الهاتف القديم قم بالضغط على العلامة التي تظهر امامك، و التي تمثل الهاتف الجديد، و قم بتوصيل الهاتف الى شبكة اتصال Wi-Fi الذى سوف يقدمها لك الهاتف الجديد، ثم اضغط مجددا لاعداد الاتصال بين الهاتفين.

و بعد ان يتم الاتصال بشكل جيد اختر خيار أرسال البيانات، و هكذا سوف يقوم تطبيق Phone Clone بارسال كل المعلومات و البيانات و التطبيقات و كل شيء تقريبا على هاتفك القديم الى الهاتف الجديد بسهولة و بدون مشاكل، مهما كان الاختلاف بين الهاتفين فى النظام او الشركة او او ….

شاركنا رأيك فى التعليقات حول هذا التطبيق، و اخبرنا ما رأيك فيه و هل تنوى ان تستعمله قريبا ؟

/* ]]> */
%d bloggers like this: