انفيديا تساعد طياري البحرية الأمريكية بالحفاظ على مهاراتهم القتالية! - عرب هاردوير

انفيديا تساعد طياري البحرية الأمريكية

حالما تسمع أن انفيديا تساعد طياري البحرية الأمريكية سوف تقع في حالة من الارتباك وستقول..كيف ستساعدهم؟ هل سيستخدمون بطاقة GeForce بداخل الطائرة؟ بالتاكيد لا ?..لتعرف إذا كيف ساعدتهم؟ تابع معنا تفاصيل هذا الخبر.

ضمن انتشارها الكبير في مختلف المجالات وسعت انفيديا اهتمامها ليشمل الامر القسم العسكري من خلال ذكرها أن منصة Mass Virtual’s Virtual Attain تعبر مساعد أساسي لطياري البحرية الأمريكية للحفاظ على مهاراتهم القتالية المصقولة وبجاهزية دائمة. فالطيارون سيتخدمون محاكاة الواقع الافتراضي المطروحة من قبل شركة متخصصة تُسمى Mass Virtual والتي تعمل على سيرفرات مشغلة بواسطة بطاقات NVIDIA Quadro P6000. للمرة الأولى هذه المحاكاة يتم عرضها في مؤتمر نماذج التدريب والمحاكاة I/ITSEC  في أورلاندو فلوريدا.

قيمة منصة Mass Virtual’s Virtual Attain تأتي من واقعيتها الاستثنائية. فلقد تم توظيف الشركة من قبل البحرية الأمريكية لتشكل بيئة غامرة واقعية مع أنظمة البرامج الحالية المستخدمة في طائراتها القتالية. بيئة الواقع الافتراضي الخاصة في العرض مستندة على محاكاة طائرة F-18 القتالية.

انفيديا تساعد طياري البحرية الأمريكية

حتى أن القمرة مفصلة جداً والطيار يستطيع التأقلم مع مختلف أنواع السيناريوهات التقالية الواقعية للغاية باستخدام أنظمة مشغلة بواسطة بطاقات NVIDIA Quadro ومزودة من قبل Mass Virtual.

وسبب استخدام هذه البطاقة هو تأكيد انفيديا انها الأكثر قوة في السوق، فبطاقة Quadro P6000 تتيح قوة رسومية كافية للسماح بالمنظمات العسكرية لتشغيل شبكات سيرفر فردية، سيرفرات متعددة. هذا يعني سهولة تنصيب تدريب واقع افتراضي في مساحات بعيدة صغيرة مثل السفينة، ليتمكن الجنود الموجودون من التدرب على المعارك القتالية في مواقعهم للحفاظ على مهاراتهم بجاهزية قصوى.

نعتقد أن هذه الخطوة ستفتح لشركة انفيديا باب اخر من الاستمثار الناجح في المجال العسكري والحربي..ما رأيكم؟