الرئيسية » أجهزة ذكية » تعرف على هاتف Gionee M2017 القادم ببطاريتين بحجم 7000mAh

تعرف على هاتف Gionee M2017 القادم ببطاريتين بحجم 7000mAh

بواسطة احمد عبدالله في 27 December,2016
featured image

مضاعفة شيء معين في الهاتف هو شيء يجعله بالطبع افضل، دائما ما يكون من الأفضل أن تمتلك شيء مرتين عن مرة واحدة، و اليوم اصبحت اغلب الهواتف بكاميرتين خلفيتين، بل ربما لن نرى هاتف بكاميرا واحدة بعد عام أو اثنين، الهواتف من الفئة المتوسطة بدأت في الحصول على كاميرتين خلفيتين، و لكن هل فكرت يوما في مضاعفة البطارية ؟ حسنا هذا ما فكرت به شركة Gionee في هاتف Gionee M2017 .

هذا الهاتف ليس خيال، و ليست ابحاث، بل هو هاتف بدأ البيع حاليا و تم إطلاقه اليوم في الصين فقط، بالطبع لا يمكن للشركات المجازفة بإطلاق فكرة غريبة في العالم كله منذ البداية، خسارة اكبر ان لم تكن الفكرة جيدة، وهذا سبب عدم صدور Mi Mix بشكل عالمي هو أو Gionee M2017 الجديد.

هاتف Gionee M2017 الجديد جاء بعد عدة تسريبات ماضية، و لكن اكبر مميزاته بشكل عام هو امتلاكه لبطاريتين كل واحدة بحجم 3,500mAh مما يعطي الهاتف طاقة بحجم 7,000mAh تقريبا، وهذا رقم كبير جدا مقارنة بهاتف، الشركة تقول انه يمكنه أن يقوم بإستعراض الفيديوهات لمدة تصل إلى 26 ساعة !!

26 ساعة كاملة من الفيديوهات التي تعمل، مدة كبيرة جدا مقارنة بمتوسط الساعات التي يمكنك ان تشاهد بها الفيديوهات في معظم الهواتف، حتى تلك الهواتف التي يتم تسويقها تحت فكرة البطارية ليست قادرة للوصول إلى نصف هذا الوقت، شركة Gionee حقا دفعت بكل شيء إلى الأمام مع هذا الهاتف وتلك التقنية.

و لكن بعيدا عن البطارية، فالهاتف يأتي بشاشة جيدة بدقة 2K مع شاشة بحجم 5.7 انش، يجعلني هذا اتسائل، ان كانت الشاشة 1080p فهل كان الهاتف سوف يحمل أكثر من 26 ساعة تشغيل فيديوهات ؟ حسنا هذا شيء نحن متأكدون منه، و لكن بشكل عام هذا يعني أن الهاتف اسطوري من ناحية البطارية، أو بالأحرى في ناحية البطاريات.

يأتي ايضا الهاتف مع ذاكرة عشوائية كبيرة بحجم 6GB، و يأتي بمعالج ثمانى النواة و هو Qualcomm Snapdragon 653 ويعمل الهاتف بنظام اندرويد مارشميلو، و ليس هنالك شيء كامل بالطبع، الهاتف لن يأتي بمدخل ذاكرة خارجية أو مدخل 3.5mm التقليدى الخاص بالسماعات، شيء محزن ولكن يمكنك العيش بدونه في مقابل تلك البطارية.

الهاتف ايضا سوف يأتي بكاميرتين خلفيتين أحدهم بدقة 12MP و الأخرى 13MP مع كاميرا أمامية جيدة بدقة 8MP، و قارىء بصمة امامى ايضا، كل شيء جيد حتى الآن و لكن هذا الوقت عندما تعرف السعر، عندما تعرف ما الذي عليك دفعه حتى تحصل على كل هذا، الهاتف في الصين تم إطلاقه بنسختين احدهما بسعر 6999 Yuan وهي نسخة صغرى بحجم 128GB من المساحة الداخلية، وهي توازي تقريبا 1,007$ و النسخة الأخرى بسعر تقريبا 2,446$ و ذاكرة داخلية بحجم 256GB، اسعار مرتفعه و لكنه يستحقهم، و لكن حتى و إن كنت تمتلك المال، عليك الانتظار حتى تقرر شركة Gionee إطلاقه بشكل عالمي، و هذا شيء لا نعرف إن كانت تنوى فعله أم لا.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هاتف Gionee M2017 الجديد، و أخبرنا ما رأيك به ؟

/* ]]> */
%d bloggers like this: