الرئيسية الأخبارسامسونج تطلق أول لابتوب لها موجه للاعبين خلال CES 2017

أعلنت سامسونج اليوم عن إطلاقها أول لابتوب من فئة الGaming لها فى إطار مؤتمر CES 2017 الذى يقام فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية اللابتوب الذى يأتى بإسم Samsung Odyssey يأتى بنسختين أحداهما بقياس شاشة 15.6 بوصة و الأخرى بقياس 17.3 بوصة.

Samsung Odyssey سامسونج

بالنسبة لإمكانيات هذا الحاسب المحمول فهو يأتى بمعالجات Core i7 من الجيل السابع من إنتل بينما تتنوع الإمكانيات بين النسختين فالنسخة صاحبة الشاشة الأصغر تدعم حجم رامات تصل حتى 32 جيجابايت وقرص داخلى بحجم 256 جيجابايت من نوع PCIE SSD و قرص صلب بحجم 1 تيرابايت بالإضافة إلى بطاقة رسوميه GTX 1050 من إنفيديا و يزن هذا الحاسب 2.53 كيلوجرام

بينما يأتى الأخ الأكبر لهذا الحاسب بإمكانيات أفضل حيث يأتى بدعم لذواكر أكبر لتصل إلى 64 جيجابايت مع قرص داخلى بحجم 512 جيجابايت من نوع PCIE SSD و قرص صلب بنفس الحجم ولم يتم الإعلان عن موديل البطاقة الرسومية التى ستطلق فى هذا الموديل.

بالنظر إلى أن هذة الحواسب ستكون موجهة للاعبين فستحتوى على تبريد من نوع HexaFlow Vents لتبقى الحاسب على أقل درجات حرارة عند اللعب

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن في معرض CES 2017 المقام في لاس فيغاس لينقل لكم كل الاخبار المهمة من مختلف الشركات. تابعونا على موقعنا وصفحة الفيس بوك وتويتر ?