القائمة

قيد التطوير
شائعات عن إعلان شركة NVIDIA عن بطاقتها الرسومية GeForce GTX 1080 TI بمعرض PAX EAST

شائعات عن إعلان شركة NVIDIA عن بطاقتها الرسومية GeForce GTX 1080 TI بمعرض PAX EAST

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-01-10

أعلنت شركة NVIDIA عن أحدث اسهامتها فى مجال التكنولوجيا ضمن فاعليات معرض القطع الاستهلاكية CES للعام الجارى 2017 بمدينة لاس فيجاس.

حيث أعلنت NVIDIA عن عدد من التقنيات الجديدة التى تخدم التكنولوجيا المستقبليه مثل NVIDIA Spot والسيارات ذاتية القيادة اما فى مجال الأجهزة الترفيهية اعلنت عن منصة NVIDIA SHIELD والذى أصبح بمقدورة العرض على دقة 4K بدعم لتقنية HDR.

اما فى مجال الألعاب أعلنت عن خدمتها لمجتمع اللاعبين GeForce Now وألتى تمكن المستخدم مقابل إشتراك لمدة معينة من تجربة الألعاب ألتى تمتلكها على منصات Origin او Steam على أى نظام تشغيل تمتلك والتى تعد فرصة متيمزة لمستخدمى الأجهزة الشخصية بنظام التشغيلMac  من شركة Apple، لكن بعد كل ما قدمته NVIDIA فى نظر المتابعين مخيباً للأمال حيث توقع الكثير من المستخدمين  وخصوصا مالكى بطاقات GeForce GTX 980 Ti رؤية البطاقة الرسومية GTX 1080 Ti.

[caption id="attachment_160228" align="aligncenter" width="650"]Geforce GTX 1080 Ti صورة تخيلية لبطاقة Geforce GTX 1080 Ti[/caption]

الجديد أن هناك بعض التقارير المنتشرة على شبكة الانترنت والتى من الممكن أن تكون غير صحيحة بالجملة، إن من المتوقع أن تعلن شركة NVIDIA عن البطاقة الرسومية الجديدة GeForce GTX 1080 Ti خلال معرض PAX EAST المقام فى Boston فى الفترة من العاشر إلى الثانى عشر من مارس القادم للعام الجارى.

شاركونا ارآئكم عن إن كان هناك ظهور لبطاقة GTX 1080 Ti أم أنها مجرد شائعات ؟؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة