سوف يمكنك تغيير بطارية Switch خاصتك عن طريق Nintendo بعد الدفع - عرب هاردوير

لم يتبق سوى أقل من شهر على إصدار Nintendo Switch في الأسواق، لذا فإنه لا غرابة في أن نسمع بين الحين والآخر بعضًا من المعلومات والتفاصيل الهامة بشأنه والتي بدورها قد تغير من مزاج الجمهور وتساعده في اتخاذ قرار الشراء في اليوم الأول من عدمه.

Nintendo Switch

معلومة اليوم قد شغلت بال الكثيرين بطبيعة الحال نظرًا لطبيعة المنصة وكونها هجينًا بين المحمول والمنزلي، مما يعني تكرار عملية الشحن بكثرة، وهو ما تسبب في بعض المخاوف بشأن القدرة على استبدال البطارية خصوصًا وأن Nintendo قد أوضحت أن بطاريات Switch لن تكون قابلة للتبديل، ولكن الآن يبدو أنه سيكون هناك طريقة واحدة للقيام بذلك دون الإخلال  بالضمان.
وفقًا لموقع Nintendo المملكة المتحدة الرسمي تم الإعلان أن هؤلاء الذين يحتاجون بطارية جديدة لمنصة Switch عوضًا عن القديمة لعدم قدرتها على الشحن أو أي سبب كان؛ يمكنهم ذلك مقابل مبلغ محدد عن طريق خدمة عملاء Nintendo.
لا نعلم حتى الآن كم سيكلفك هذا الأمر، وهل سيكون هذا ممكنًا لفترة مع الضمان أم لا إلا أنه أمر مزعج نوعًا ما وخصوصًا أنك سوف تضطر للتخلي عن منصتك لفترة ليست بالقليلة في حال أردت استبدال البطارية وإرسالها إلى Nintendo لتغييرها.
جدير بالذكر أن Nintedo Switch سوف يتوفر بالأسواق يوم 3 مارس القادم، وسوف يكون مفتوح إقليميًا.

 شاركنا توقعاتك لمنصة Switch وهل أزعجك عدم القدرة على تغيير بطاريتها بنفسك؟