الرئيسية الأخبارالإعلان عن موعد إصدار المحتويات الإضافية القادمة للعبة Mafia III

تم التشويق مرة أخرى إلى حزمات التوسعة القادمة لقصة Mafia III كما تم الإعلان كذلك عن خارطة طريق لتوقيت الإفراج عن تلك الإضافات على مدار العام.

الأولى تُدعى Faster, Baby وتتمحور حول السيارات السريعة والمطاردات حامية الوطيس والقيادة المتهورة في ضواحي مدينة New Bordeaux حيث تكون مهمتك هي القضاء على المأمور الفاسد في منطقتك. تصدر تلك الإضافة بنهاية مارس القادم.

الإضافة الثانية هي Stones Unturned وفيها يظهر Lincoln بطل اللعبة الأصلية مرة أخرى لمساعدة عميل للمخابرات الأمريكية John Donovan. من المُخطط لهذه الإضافة أن تصدر في وقت ما من مايو 2017 بينما يُتوقع أن تأتي الإضافة الثالثة Sign of the Times في يوليو من العام ذاته وسوف تحكي عن علاقة ما بين الدين والمخدرات.

جديرٌ بالذكر بأن هذه هي حزمة إضافات القصة الأولى حيث اقتصرت الإضافات والتحديثات الماضية على إضافة أشياء جانبية مثل طور سباق مجاني، أسلحة مجانية وأزياء وخيارات تعديل وتخصيص على الأزياء والسيارات وأشياء من هذا القبيل.

كذلك حصلت Mafia III على تحديث لدعم تشغيلها على منصة PS4 Pro إلا أنه كما يبدو لم يلق ضجيجًا من الجمهور وكأنه لم يعد هناك من يكترث بشأن Mafia III حتى الآن.

في الختام، نذكركم أن Mafia III قد دخلت سباق أكثر الألعاب المحبطة لعام 2016 وكادت أن تفوز به لولا أنه قد حالفها القليل من الحظ والكثير من الرحمة والإشفاق من قِبل فريق عرب هاردوير.

هل لا تزال متحمسًا لسماع المزيد بشأن Mafia III ؟ وهل يمكن أن تعيدك الإضافات الثلاثة الجديدة إليها مرة أخرى؟ أخبرنا في التعليقات