شركة Ubisoft تتربع على عرش المبيعات البريطانية للمرة الأولى منذ The Division - عرب هاردوير

عادت Ubisoft إلى سابق عهدها لتتربع على عرش المبيعات بالأسواق البريطانية من خلال لعبتها الرائدة For Honor والتي استطاعت أن تحقق نجاحًا مبهرًا منذ إطلاقها وحتى نهاية الأسببوع الماضي التي توافق 18 فبراير.

علمنا ذلك من خلال التقارير شركة Charrt-Track والتي تراقب مؤشرات المبيعات لمختلف الألعاب. الجدير بالذكر هذه المرة أن هذه العودة جاءت بعد غياب دام لفترة طويلة منذ إطلاق لعبة Tom Clancy’s The Division في مارس 2016.

كذلك تشير تقارير Chart-Track أن For Honor تمثل أضخم إطلاق لعنوان جديد كليًا لتتخطى بذلك ما حققته No Man’s Sky. حوالي 57% من هذه المبيعات تخص لاعبي PS4 بينما 43% هي نصيب لاعبي Xbox One.

في سياقٍ متصل جاءت Sniper Elite 4 في المركز الثاني لتزحزح عرش الباقية دائمًا وأبدًا GTA V لتنتقل بذلك إلى المركز الثالث.بينما عادت Forza Horizon 3 للقائمة مرة أخرى بعد تقدمها من المركز 12 إلى المركز التاسع.

يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لأعلى 10 ألعاب مبيعًا في فبراير مع مراعاة أن هذه التقارير والقائمة أدناه لا تشمل المبيعات الرقمية.

  1. For Honor
  2. Sniper Elite 4
  3. Grand Theft Auto V
  4. FIFA 17
  5. Battlefield 1
  6. Resident Evil 7: Biohazard
  7. Call of Duty: Infinite Warfare
  8. Rocket League
  9. Forza Horizon 3
  10. Watch Dogs 2

يبدو أن For Honor وفقًا للمبيعات تحقق نجاحًا جيدًا وتؤس لبداية سلسلة جديدة من Ubisoft .. شاركنا تجربتك مع اللعبة وانطباعك عنها في التعليقات.