الرئيسية الأخبارتطبيق Shazam يُحذف من متجر Windows 10

تطبيق Shazam قرر بشكل ما أن ينسحب من متجر Windows 10، لا ادرى إن كان مستخدمى الاندرويد أو الـiOS سوف يشعرون بما اقوله و لكنه كان التطبيق الوحيد الذي يعمل عندما تركت منصة Windows Phone، الشركة قامت بإطلاق تقرير رسمي مسبقا بانها سوف تقوم بالغاء التطبيق من المتجر.

تطبيق Shazam يُحذف من متجر Windows 10

إن قمت بتحميل التطبيق مسبقا، فسوف يكون بإمكانك إستخدامه، لكنك لن تكون قادر على تحميله بما انه تم إلغائه من المتجر، التطبيق اصبح غير مدعوم ايضا، لذالك فالمرة القادمة التي تغير فيها شركة ميكروسوفت شيء في النظام يتطلب تغيير في التطبيق لن تجد من يقوم بهذا التعديل لك.

شركة Shazam لن تحدد لماذا قامت بإلغاء التطبيق و رفعه من متجر Windows 10 و لكنه واضح، هذا يمكن أن يعتبر بسبب عدة عوامل اولها أن مستخدمى Windows 10 Phone عدد قليل، و مستخدمى الحاسب لن يكونو بحاجة إلى Shazam، اما عن السبب الثانى فهو أن كورتانا به خاصية التعرف على الاغانى مسبقا، فما هي الفائدة من محاربة الشركة التي تملك النظام ؟؟

نحن لا نعرف سبب معين و رسمي من شركة Shazam، و لكننا حقا سوف نحزن على هذا التطبيق، و لكنه مثل بقيت التطبيقات و الشركات، فقط لم يعد متوفر، بما أن مستخدمى Windows Phone 10 اعتادوا على عدم وجود تطبيقات جيدة فلن يشكل Shazam مشكلة كبيرة، ليس أكبر من المشكلة المتواجدة بمعنى اخر. يمكنك قراءة رائي بشكل كامل حول مشاكل شركة ميكروسوفت مع النجاح في المقال المنفصل الذي ناقشنا هذا فيه مسبقا.

شركنا رأيك في التعليقات حول هذه الخطوة من Shazam، و ما الذي على ميكروسوفت أن تفعله قبل إن يضيع الـWindows Phone ؟؟