الرئيسية الأخباروضع قارىء البصمة فى موضعه المربك فى Samsung Galaxy S8 كان قرار فى اخر دقيقة

تقرير جديد فقط قبل إطلاق الهاتف بأسبوعين تم إطلاقه ليخبرنا الكثير حول موضع قارىء البصمة السىء، أو على الاقل الذي يتوقع الكل انه سيكون سيء بما اننا لم نجربه بشكل عملى على ارض الواقع حتى الان، هذا المكان بوضع قارىء بصمة من الاساس كان قرار على اخر دقيقة. و لكن مهلا، كيف كان وضع قارىء بصمة مثل هذه فى هاتف Samsung Galaxy S8 قرار في اخر دقيقة ؟؟

وضع قارىء البصمة فى الخلف فى Samsung Galaxy S8 كان قرار فى اخر دقيقة

في التقارير الاولية، و في النسخ القديمة من مقال كل ما نعرفه حول هاتف Samsung Galaxy S8 كان هنالك هذا التقارير المبهج جدا، أن الشركة سوف تقوم بإطلاق الهاتف بقارىء بصمة تحت الشاشة، أو أن بمعنى اخر الشاشة سوف تصبح قارىء البصمة، بمجرد الضغط عليها سوف تفتح الشاشة، رأينا التقرير كثير في العام الماضي سواء مع هاتف Samsung Galaxy S8 أو مع هاتف Meizu الذي كان تحت التطوير ليكون رد مباشر على Xiaomi Mi Mix عندما تم إطلاقه، و لم نرى اي منهم حتى الان.

التقرير الجديد يفيد بان شركة سامسونج كانت تعمل حقا على هذا النوع من قارىء البصمة، قارىء بصمة يعمل بالشاشة، و هذا ما كانت سامسونج تعمل عليه مع شركة Synaptics و كما تقول التقريرات فشركة سامسونج قامت بعمل كل ما يمكنها فعله لتجعل هذا الامر ينجح، و يبدو من التقارير القديمة و الهواتف التي فكرت في نفس الفكره انها ممكنة حقا، و لكنها فقط لم تكون جاهزة في الوقت لإطلاق الهاتف و بداية تصنيعه.

[blockquote right=”pull-right” cite=” مصدر في صناعة الشاشات الكورية لموقع The Investor”]حتى الان فهو من الصعب جدا جدا أن تقوم بتطوير مستشعر غير مرئي و أدوات كافية ليكون متواجد لشاشة هاتف كاملة[/blockquote]

كل ما نعرفه عن هاتف Samsung Galaxy S8 حتى الان

التقرير يبدو مقنع جدا، سواء اكان هذا بسبب التقارير الأولية، بسبب تقارير هاتف Meizu الاخر، أو حتى بسبب تسريبات هاتف iPhone القادم التي تقول اننا ربما لن نرى زر الهاتف الرئيسي في الهاتف القادم و هذا جعل جميع من على الكوكب في حيرة من مكان قارىء البصمة.

التقرير يكمل في أن الشركة ربما سوف تقوم بإطلاق الهاتف بقارئ قزحية العين – Iris Scanner – كما كان الحال مع هاتف Samsung Galaxy Note 7 المُنفجر، و محاولة تحسينه ليكون اسرع من أدائه في Samsung Galaxy Note 7، و هذا يمكن أن يتم بسهولة الان، الشكر لتطوير شركة ميكروسوفت له على مدار بضعة أعوام في هاتف Lumia 950 ليصل للمستوى الحالي.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذا التقرير، و هل موضع قارىء البصمة الجديد جيد ام سىء ام انه علينا أن نجربه اولا قبل أن نحكم من رأيك ؟؟