شركة Sony تُعلن عن هاتف Sony Xperia L1 للفئة الوسطى. - عرب هاردوير

اليوم قامت شركة Sony و بشكل مفاجىء بإطلاق هاتف Sony Xperia L1 الجديد، الهاتف ياتي في الفئة الوسطى و هذا يعنى أن المواصفات لن تكون مبهرة من نوعية ” ما هذا الذي أراه !! ” و لكنها سوف تكون مواصفات متواضعة، أو ليست متواضعة، فهذا ما سوف نعرفه عندما نرى سعر رسمي للجهاز.

الهاتف الجديد – Sony Xperia L1 – ياتي بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة HD اي 720p و يعمل بمعالج MediaTek MT6737T و يملك الهاتف فقط ذاكرة عشوائية بحجم 2GB بجانب ذاكرة داخلية بحجم 16GB للتطبيقات و الصور، يمكنك إضافة ذاكرة خارجية حتى حجم 256GB.

شركة Sony تُعلن عن هاتف Sony Xperia L1 للفئة الوسطى.

الكاميرا سوف تجدها في الهاتف بدقة 13MP في الخلف مع فتحة بؤرية بحجم f/2.2، مع كاميرا أمامية للسيلفى بدقة 5MP، الهاتف ايضا ياتي ببطارية جيدة نوعا ما بحجم 2,620mAh بنظام اندرويد نوجا، مع واجهة سونى الخاصة بها، كل هذا في هاتف للفئة المتوسطة يعنى اننا علينا أن نراه في فئة منخفضة اكثر خصوصا مع منافسين شرسين في تلك الفئة مثل Xiaomi.

الهاتف ياتي ببعض المميزات الخاصة بشركة Sony مثل Xperia Action engine و الذي يقوم بظبط إعدادات الهاتف وفقا للوضع الخارجي حتى يكون مناسب لك، على سبيل المثال المذكور فهو سوف يقوم بوضع الهاتف في وضعية عدم الازعاج في اوقات النوم الذي يدرسها أو في الليل بشكل عام مع تقليل اضاءة الشاشة !!

الهاتف جيد، يمتلك تصميم جذاب قريب من تصميمات هواتف Sony Xperia العالية و الذي سوف تكون أفضلية، بجانب شعار الشركة، لا اظن أن هاتف بهذا الشكل سوف يمتلك سعر منافس من ناحية الاداء و لكنه سوف يكون جيد للسوق المحلى لفئة معينة من المستخدمين الذين يبحثون عن الشكل في اليد بسعر زهيد، الهاتف سوف يتم إطلاقه في اكثر من منطقة من ضمنهم الشرق الأوسط في نهاية ابريل القادم، و لكن كما ذكرت أعلاه فالسعر غير مذكور. 

شاركنا رأيك في التعليقات حول هاتف Sony Xperia L1 الجديد، و هل تراه جيد ام سىء ؟؟ وما السعر الذي تتوقعه له ؟