الرئيسية » تقنية » الكشف عن 3 شاشات ASUS ROG بمواصفات ومميزات رائعة

الكشف عن 3 شاشات ASUS ROG بمواصفات ومميزات رائعة

بواسطة محمد هشام شوقي في 1 April,2017
featured image

الكشف عن 3 شاشات ASUS ROG بمواصفات ومميزات رائعة

في تغطيتنا المتواصلة لحدث ASUS ROG تم الكشف عن 3 شاشات عرض جديدة مخصصة جمهور اللاعبين ممن يبحث عن أفضل المميزات والتقنيات الحديثة, الملاحظ أن كل الشاشات الجديدة سوف تنتقل نحو تقنية Quantum Dot من سامسونج، وستكون الشاشات كذلك متوافقة مع HDR10. كما ذكرنا هناك 3 شاشات جديدة أولها ROG STRIX XG27VQ وهي شاشة منحنية التصميم والقادمة بدقة عرض FHD مع تمتعها بمعدل تحديث 144Hz.

الكشف عن 3 شاشات ASUS ROG بمواصفات ومميزات رائعة

كما لدينا شاشة ROG SWIFT PG27UQ بدقة 4K وبحجم 27 بوصة بلوحة شاشة IPS لتقدم تفصيل فائق الدقة، لعب فائق السلاسة وألوان نابضة بالحياة هذه الشاشة المهيأة لـ G-SYNC ستستخدم أيضاً تقنية Quantum Dot لتدعم كذلك HDR بمعدل تحديث 144Hz وستعرض ذروة سطوع بـ1,000cd/m².

بينما على الجهة الثانية تأتي شاشة ROG SWIFT PG27VQ المنحنية أيضاً بمواصفات مشابة لكنها بدقة عرض أكبر 2K مع معدل تحديث 165Hz لتكون مناسبة أكثر للاعبين خاصة أنها ستدعم HDR وتقنية Quantum Dot مع تقنية G-SYNC. للأسف لا نملك أي تفاصيل بخصوص الأسعار ولكن ما نعرفه حتى الأن أن كل الشاشات ستمتلك تقنية إضاءة AURA RGB LED قابلة للتعديل لتنير خلفية الشاشة بشكل رائع وجذاب.

تقنية G-SYNC HDR ستأتي مع دعم لمعيار HDR10, فوجودها في شاشتك تعني أن المشاهد على الشاشة ستحتوي على تدرج واسع من الألوان المماثلة تقريباً للتي نراها على شاشات السينما الرقمية ذات الجودة الأعلى مع تناسق وسطوع اقرب للكمال بدون استنزاف الإضاءة الخلفية المرئية في المشاهد الداكنة وبدون رؤية تمزق أو تنتيع على الشاشات التقليدية والأجهزة المحمولة والتلفاز.

ما رأيكم بهذه التشكيلة من شاشات ROG الجديدة؟ شاركونا الان

/* ]]> */
%d bloggers like this: